«أراد» تمنح عقود المرحلة الثانية من مشروع نسمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

منحت شركة أَرادَ عقود البناء الأساسي للمرحلة الثانية من مشروع نسمة السكني، وهو عبارة عن مشروع فلل ومنازل تاون هاوس مستقلّ بالكامل في قلب الشارقة الجديدة، لشركتي شركة إنترماس للهندسة والمقاولات وكلامبفر الشرق الأوسط، وهي عبارة عن مشروع مشترك بين مجموعة بسمة وكيه بي دبيلو للاستثمارات، لبناء الفلل ومنازل التاونهاوس الـ184 التي تشكّل المرحلة الثانية من مشروع «أَرادَ» الأول. وسيبدأ العمل في الموقع خلال فبراير الجاري على أن يتمّ تسليم الوحدات للمالكين في الفصل الأول من 2019.

أُطلق مشروع نسمة السكني في مارس 2017 وبيعت المرحلة الأولى منه من أصل خمس مراحل في أقلّ من شهر، ما جعله المشروع السكني الأسرع مبيعاً في الشارقة. علماً أنّ المشروع يضمّ 800 منزل ويُتوقع اكتماله بحلول نهاية عام 2019.

كذلك تم منح عقد البناء الأساسي للعمل على المرحلة الأولى من مشروع نسمة السكني لشركة إنترماس للهندسة والمقاولات، وبدأ العمل في الموقع في سبتمبر العام الماضي ويُتوقع تسليم المرحلة الأولى للشارين نهاية 2018.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة أَرادَ: «يحمل 2018 أهمية كبرى لمشروع نسمة السكني إذ نعمل على تسليم الدفعة الأولى من المنازل في الربع الرابع من العام. وتعكس هذه العقود تصميمنا على المضي قدماً بالمرحلة الثانية من مشروع نسمة وتسليمه في الوقت المحدد».

Email