«الاتحاد للطيران» تطبق سياسة جديدة للأمتعة

تعديلات في سياسة الأمتعة لدى الاتحاد للطيران | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت الاتحاد للطيران، تطبيق سياسة جديدة للأمتعة، صممت للتوافق مع متطلبات العملاء في الأسواق العالمية التي تخدمها. وبحسب التغييرات، سيتم اعتماد سياسة أمتعة أكثر مرونة، حيث ستعتمد جميع الأسواق، باستثناء الولايات المتحدة وكندا، على الوزن الإجمالي، بدلاً من عدد الحقائب المسجلة.

وقال محمد عبد الله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: تماشياً مع أفضل الممارسات العالمية وتوجهات السوق، طوّرت الاتحاد للطيران، سياسة أمتعة، تتلاءم بأفضل شكل مع المتطلبات المختلفة لعملائنا حول العالم.

إن الانتقال إلى سياسة تعتمد على الوزن، بدلاً من عدد الحقائب المسجّلة، يبسّط عمل أنظمة الأمتعة، ويوفّر راحة أكبر للعملاء، مع تعزيز تجربة السفر.

بحسب السياسة الجديدة، سيكون المسافرون حاملو تذاكر عرض الدرجة السياحية، مؤهلين لوزن 23 كغم، و30 كغم للدرجة السياحية الاقتصادية Economy Saver والكلاسيكية Classic، و35 كغم للدرجة السياحية المرنة.

وسيحصل المسافرون في درجة رجال الأعمال على وزن 40 كغم، وفي الدرجة الأولى على 50 كغم. أما المسافرون على الإيوان في طائرة إيرباص A380 ، فيحق لهم حمل 4 حقائب، يصل وزن كل منها إلى 32 كغم.

وتستثنى من هذه السياسة، بعض الأسواق المختارة. ويستمر أعضاء برنامج ضيف الاتحاد الفضي والذهبي والبلاتيني، في الاستمتاع بوزن أمتعة إضافي، يصل إلى 32 كغم على الرحلات إلى الولايات المتحدة الأميركية وكندا، و20 كغم لأعضاء برنامج البلاتينوم، و15 كغم لأعضاء البرنامج الذهبي، و10 كغم لأعضاء البرنامج الفضي على جميع الوجهات الأخرى.

من ناحية أخرى، تُقدّم الاتحاد للطيران، أسعاراً خاصة لرحلاتها المتجهة بين أبوظبي ودبلن، وذلك احتفالاً بقرار إعفاء المواطنين من تأشيرة الدخول المسبقة لدى السفر إلى إيرلندا.

وبدأ العمل بقرار الإعفاء من متطلبات تأشيرة الدخول، اعتباراً من أمس. وتبدأ العروض الخاصة على أسعار التذاكر التي تستمر لغاية 30 نوفمبر، من 2,890 درهماً للدرجة السياحية، و15,220 درهماً لدرجة رجال الأعمال.

وقال محمد عبد الله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: يعتبر التغيير على صعيد متطلبات تأشيرة الدخول، خبراً رائعاً بالنسبة للإماراتيين الراغبين بزيارة إيرلندا، سواء بقصد العمل أو الترفيه.

رحلتان

تسير الاتحاد للطيران، رحلتين في اليوم مع العودة، بين أبوظبي ودبلن، تخدمها طائرة إيرباص A330-200، المرتبة وفق نظام الدرجتين.

Email