«مدن العقارية» تكشف عن 12 تصميماً معتمداً لفلل المواطنين

أحد التصاميم المعتمدة للفلل | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة «مدن العقارية»، الشركة المتخصصة بتطوير المشاريع العقارية، عن 12 تصميماً معتمداً من قبل دائرة التخطيط العمراني والبلديات لفلل المواطنين التي تعتزم بناءها داخل وخارج مدينة الرياض، وذلك خلال فعالية اليوم المفتوح التي نظمتها الشركة أمس الأول بفندق القرم الشرقي في أبوظبي، بحضور أكثر من 200 مواطن من المسجلين في موقع الشركة الإلكتروني، والمهتمين بمعرفة خطط ومشاريع الشركة.

وصممت نماذج الفلل بمدينة الرياض التي اعتمدتها مدن العقارية استناداً إلى مخرجات استبيان «نبني لإسعادك»، الذي أطلقته الشركة أخيراً بهدف وضع تصور واقعي لشكل وتصميم المنزل الأمثل لدى المواطنين، ولتلبية مختلف أذواق واحتياجات الأسرة الإماراتية، حيث أعرب 76.5% من المواطنين تفضيلهم للتصاميم العصرية، في الوقت الذي فضل فيه 23.5% التصاميم التقليدية المستوحاة من التراث الإماراتي. وتنوعت تصاميم الفلل بين العصرية، والتقليدية المستوحاة من التراث، كما تراوحت مساحاتها بين 450 و750 متراً مربعاً، مع توفير 3 خيارات للتشطيب لضمان أن تتناسب فلل الشركة مع جميع الميزانيات ووفقاً لرغبة المواطنين وإمكاناتهم.

وكشفت الشركة عن أن المدة المتوقعة لإتمام أعمال البناء والتشطيب حتى التسليم النهائي للفلل تتراوح بين 16 و18 شهراً منذ تاريخ توقيع العقد والمباشرة بأعمال التنفيذ.

وتضم مدينة الرياض حوالي 26,500 أرض سكنية و229 أرضاً تجارية. ومن المقرر أن تضم المدينة عند الانتهاء من أعمال تطويرها 49 مركزاً تعليمياً، و21 مركزاً صحياً، و300 مرفق ترفيهي وحديقة، إضافة إلى 50 مسجداً.

Email