نشاط

انطلاق المرحلتين 3 و4 في «عزيزي ريفييرا» فبراير المقبل

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري سريعة النمو، التي تتخذ من دبي مقراً لها منذ أكثر من عقد من الزمان، عن بدء عمليات البناء والإنشاءات في المرحلتين الثالثة والرابعة من مشروع الواجهة البحرية «عزيزي ريفييرا»، وذلك ابتداءً من شهر فبراير من عام 2018. هذا، ويجري البناء على قدم وساق في المرحلة الأولى والثانية من المشروع، الواقع في منطقة ميدان ون.

جدير بالذكر، أنه سوف يتم تسليم المرحلة الأولى والثانية من مشروع «عزيزي ريفييرا» خلال الربع الأول من عام 2019، بينما من المقرر تسليم المرحلة الثالثة والرابعة خلال الربع الثالث من عام 2019. وسوف يوفر المشروع، عند اكتماله، 16,000 شقة.  

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: يشكل التزام الشركة المتواصل نحو تنفيذ العمليات الإنشائية في مشروع «عزيزي ريفييرا» بداية جيدة ومستشرقة في عام 2018. وسوف يسهم هذا المشروع الاستثنائي في خلق أنماط حياتية جديدة، تتناسب ومكانة دبي العالمية المعروفة، وذلك من خلال توفير خيارات متعددة الاستخدامات، أبرزها الفنادق والعقارات السكنية ومناطق التجزئة.

وأضاف فرهاد: «كان عام 2017 عاماً إيجابياً للغاية بالنسبة لنا، في ظل مسيرتنا التنموية المستقرة على صعيد إطلاق المشاريع الإنشائية وتسليمها قبل الموعد المحدد، ما يعزز مصداقيتنا في السوق. ومن المتوقع أن يكون عام 2018 أفضل من العام المنصرم، وذلك بسبب حرصنا على  مواصلة تحقيق النمو وعمليات التوسع، فضلاً عن المشاريع الجديدة التي سوف نطلقها في السوق العقاري».
ومن شهر فبراير، سيبدأ العمل على مشروع الواجهة البحرية «عزيزي ريفييرا» على مدار الساعة، وذلك تجسيداً لرؤية رئيس مجلس إدارة مجموعة السيد/‏‏‏‏ مرويس عزيزي، التي تهدف إلى تسليم المشاريع قبل الموعد المحدد.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon