«إكسبو الشارقة» يحتضن «ستيل فاب» غداً بنمو 25 % في عدد العارضين

تنطلق غداً، الدورة الـ 14 لمعرض الأعمال المعدنية «ستيل فاب 2018» - الحدث التجاري الأضخم من نوعه في مجال صناعة المعادن والصلب على مستوى منطقة الشرق الأوسط - وتستمر أربعة أيام في مركز إكسبو الشارقة، بمشاركة دولية، هي الأكبر في تاريخ المعرض.

وتشهد دورة هذا العام نمواً في عدد العارضين بنسبة 25 %، مقارنة مع الدورة السابقة، وسط مشاركة 10 عارضين جدد من دول مختلفة حول العالم، وهو ما رفع المساحة الإجمالية للمعرض بنسبة 50 %، مقارنة بالسنة الماضية.

ويستقطب «ستيل فاب 2018»، أكثر من ألف علامة تجارية لنخبة من أهم المصنعين والموردين العالميين، إلى جانب «معرض إيسن لقص ولحام المعادن» العالمي، الذي يشارك للمرة الأولى في هذا الحدث بجناح خاص، في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين إكسبو الشارقة وشركة «ميسي إيسن» الألمانية. ويشهد المعرض مشاركة عدد من الدول الرائدة في مجال صناعة الصلب واللحام والمعادن، من أبرزها إيطاليا وتايوان وتركيا وألمانيا والهند والصين، بجانب عدد من الشركات الإماراتية، إضافة إلى معرض «شويسن وشنايدن»، الذي يعد واحداً من أكبر التجمعات الأوروبية للحام والقطع والتشطيب.

وقال سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، إن معرض «ستيل فاب»، شهد زيادة في عدد زواره بنسبة 25 في المئة خلال الأعوام العشرة الماضية، مستفيداً من النمو الاقتصادي المتسارع في دولة الإمارات، وخاصة بعد الإعلان عن نجاح دبي باستضافة «إكسبو 2020».

وأشار المدفع إلى أن «ستيل فاب 2018»، يشهد إقامة «منتدى ستيل فاب للمصنعين»، تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ومركز إكسبو الشارقة، حيث توفر الغرفة مساحة مخصصة للمنتدى، وسيكون باب الانتساب مفتوحاً لجميع مصنعي المعادن وشركات الهندسة في الشرق الأوسط.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon