تعاون

سفارة الدولة في بولندا تروج ملتقى الاستثمار السنوي بدبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

التقى الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري سفير الدولة لدى جمهورية بولندا في مقر السفارة بوارسو ديليا بازيلوفا مخلص مديرة تطوير الأعمال في ملتقى الاستثمار السنوي لشؤون أوروبا الشرقية ورابطة الدول المستقلة وتركيا بحضور خوان دافى نائب رئيس المجموعة الإماراتية الأوروبية لتطوير الأعمال.

ويسعى اللقاء إلى تعزيز التعاون بين الجانبين من جهة وسبل تعزيز التعاون بين الإمارات وبولندا من جهة أخرى، علاوة على سبل تفعيل الترويج للمشاركة الفعالة من قبل الجانب البولندي في ملتقى الاستثمار السنوي الذي تستضيفه دبي 9 أبريل المقبل.

وأكد السفير أهمية تكثيف اللقاءات مع الجهات والمؤسسات البولندية المعنية الحكومية والخاصة لإطلاعها على أهمية المشاركة في ملتقى الاستثمار مشيراً إلى أن سفارة الدولة لدى وارسو بذلت وتبذل قصارى جهودها لتعزيز التعاون بين الدولة وبولندا في شتى المجالات، وأنها تدعم كل الجهود التي يقوم بها مسؤولو ملتقى الاستثمار السنوي بهدف الترويج للمشاركة فيه.

من جانبها أعربت ديليا بازيلوفا عن شكرها وتقديرها على هذا اللقاء وعلى إبداء الرغبة في مساعدتها على التواصل مع الجهات البولندية بهدف الترويج للمشاركة الفعالة من قبل الجانب البولندي في ملتقى الاستثمار السنوي.

Email