وفد مسؤولي «أراضي دبي» يتفقد حي دستركت ون

زار وفد من مسؤولي دائرة الأراضي والأملاك في دبي الحي السكني الجديد «دستركت ون» بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم. واستقبل سعيد حميد الطاير، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان، سلطان بطي بن مجرن، المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي.

والمهندس مروان بن غليطة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، ومجموعة من كبار المسؤولين وأعضاء إدارة «دستركت ون»، أول حي سكني يتم إنشاؤه بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

وقام الوفد بجولة في المشروع المقام على مساحة 45 مليون قدم مربعة ويضم قصوراً وفللاً ومباني سكنية منخفضة ومتوسطة الارتفاع أعلن عنها في وقت سابق من العام، إضافة لشاطئ وإطلالات ومسطحات مائية تنتشر في أنحاء المجتمع السكني.

ويشكل الحي السكني، أحد أقل مجتمعات الفلل كثافة في قلب أي مدينة عالمية، ومع انتقال أول الساكنين بدايات هذا العام، سيصبح إحدى أكثر المناطق السكنية المرغوبة في دبي.

وأشاد سلطان بطي بن مجرن، بـحي دستركت ون، وقال إنه يعكس النهضة العقارية المستدامة التي تشهدها دبي، ويعمل على تحقيق محاور خطة دبي 2021 لجعل الإمارة موطنًا لأفراد يملؤهم الفخر بانتمائهم إليها، سواء كان ذلك للعيش أو العمل أو الاستثمار. وأضاف أن مثل هذه المشاريع تؤكد تحقيق النمو المستدام لقطاعنا العقاري عاماً تلو آخر، وتوفر المزيد من الخيارات أمام المستثمرين العالميين.

وقال سعيد حميد الطاير: صمم حي «دستركت ون» تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وهو فريد من نوعه على مستوى العالم. ونتشرف باستقبال مسؤولي دائرة الأراضي والأملاك والتنظيم العقاري في «دستركت ون»، وأوجه التحية لكل من ساهم في دعم وإنجاز هذا المشروع.

وأكد الطاير فخره بالإسهام في الارتقاء بمكانة دبي كواحدة من أكثر مدن العالم رغبة للعيش، مشيراً إلى أنهم قاموا بإنجاز حي سكني جميل وفاخر، يطل على ما سيصبح أكبر مسطح مائي اصطناعي في العالم. وقال: نفخر باستعراض مزايا هذا المشروع اليوم.

ويشمل مشروع «دستركت ون» مسطحاً مائياً بطول 7 كيلومترات، وشواطئ، وممشى خشبياً بطول 14 كيلومتراً، وحدائق وتصاميم معمارية رائعة.

وتتيح البحيرة الكريستالية للسكان خيارات السباحة، وممارسة العديد من الأنشطة والرياضات المائية.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon