«الشارقة للتحكيم» ينال شهادة نظام الإدارة المتكامل للجودة

حصل مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي «تحكيم» على شهادة نظام الإدارة المتكامل للجودة، والذي يتكون من شهادة نظام إدارة الجودة «الأيزو 9001» وشهادة نظام إدارة البيئة «الأيزو 14001» وشهادة نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية «الأوساس 18001» بعد تحقيقه كل متطلبات المطابقة مع المواصفات الدولية اللازمة .

تسلم الشهادة أحمد صالح العجلة مدير المركز بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بحضور عبدالله العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة صناعة الشارقة، وعبدالله ابراهيم دعيفس رئيس اللجنة التنفيذية وأعضاء اللجنة التنفيذية، وباسم عبيد المدير العام لشركة لويدز ريجستر الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وتعد هذه الشهادة من أبرز الإنجازات التي حققها «مركز تحكيم» خلال العام المنصرم 2017، حيث تعكس مدى التزام المركز في تطوير أنظمته الإدارية بما يتوافق مع أعلى المعايير العالمية المتبعة .

و ذكر أحمد العجلة أن هذا الاعتماد العالمي يعد دليلاً واضحاً على الجهود، التي تبذلها اللجنة التنفيذية وفريق عمل المركز، والتي تتسم بقيم الالتزام والابتكار والإبداع للارتقاء بمستوى جودة وتميز الخدمات التحكيمية المقدمة لمجتمع الأعمال.

من جهتها قالت مريم بن هدة من مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي: «إن هذه الشهادة تعطينا دافعاً إضافياً للمضي قدماً وبخطى ثابتة، لبذل المزيد من الجهود وحشدها لتنفيذ الخطط الموضوعة والكفيلة باستمرار نجاح المركز والارتقاء بخدماتنا المقدمة، وتعزز من طموحاتنا لتحقيق إنجازات أكبر في المستقبل القريب، في ظل سياسة المركز المتبعة لإدارة الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية».

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon