قمة «بلومبرغ للاستثمار» بأبوظبي تنطلق الاثنين

تجمع قمة «بلومبرغ للاستثمار» التي تنطلق الاثنين بأبوظبي نخبة من قادة القطاع العام ورواد قطاع المال والمبتكرين لاستكشاف أهم الفرص وأكبر المخاطر التي تواجه المستثمرين في الاقتصاد العالمي. وستغطي القمة التي يقتصر حضورها على المدعوّين فقط القضايا الإقليمية والاقتصاد الكلي، بدءاً من العمل الملحّ لتعزيز المزيد من التنوع الاقتصادي ووصولاً إلى أسواق رأس المال المتغيرة بسرعة.

وقال رياض حمادة مدير تحرير بلومبرغ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمشارك بالحدث: تشهد القمة حضور نخبة من قيادات السوق وكبار رجال الأعمال. وكلي ثقة بأن ذلك سيوفر تفهماً عميقاً للفرص والتحديات المتوقعة في عام 2018.

وتقام القمة بفندق فور سيزونز أبوظبي في جزيرة المارية، وستركز على مجموعة من القضايا الإقليمية والعالمية، بما في ذلك تأثير عدم الاستقرار الجيوسياسي على الأسهم الخاصة وأسواق رأس المال، والاستثمار في ثقافة ريادة الأعمال، وتشجيع الاقتصاد الإبداعي ومستقبل الثروة السيادية.

وتشمل قائمة المتحدثين البارزين معالي المهندس سهيل محمد فرج المزروعي، وزير الطاقة والصناعة ومعالي نورة الكعبي، وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، أحمد الصايغ، رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، وليد المقرب المهيري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمارات البديلة والبنية التحتية في شركة «مبادلة»

ومحمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة مصدر وفيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة دارك ماتر وآلان ديب، مدير العمليات، الواحة كابيتال.

وسيقود الحوار الذي ستشهده القمة التي تستمر يوماً واحداً عدد من كبار أعضاء فريق تحرير بلومبرغ.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon