احتفال

«ماي دبي» تحصل على شهادة مميزة للصحة العامة والسلامة

حصلت شركة ماي دبي على شهادة «NSF» المتميزة خلال احتفال رسمي أقيم مؤخراً في فندق كونراد. وتأتي الشهادة لتؤكد أن ماي دبي تطبق وتفي بالمعايير الدولية في مجال الصحة العامة والسلامة وتحليل المواد والجودة البيئية.

وللحصول على الشهادة المرموقة، خضعت ماي دبي لعمليات التفتيش والعديد من الامتحانات من قبل فريق NSF الذي قام بتقييم الممارسات والاجراءات المرتبطة بالجودة، والسلامة، والنظافة، والبيئة في المصنع ومرافق الشركة الأخرى.

كانت الشركة حصدت العديد من الشهادات الضرورية في مجال عملها منذ بدايتها في الـ2014، أبرزها أيزو22000 HACCP و. FDA. وفي سلامة الغذاء، حصلت على شهادات أيزو 14001و OHSAS 18001 في الصحة والسلامة والبيئة، وكذلك علامة الجودة الإماراتية. كما أنها شركة مياه الشرب المعبأة الوحيدة الحائزة على أعلى تصنيف في سلامة الغذاء من قبل بلدية دبي في الأعوام 2015 و2016 و2017.

وبدأ الإنتاج التجاري لمصنع ماي دبي في مارس 2014، وقال جاي أندرس، الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي: سعداء للغاية لحصولنا على هذه الشهادة التي تؤكد جهودنا كي نكون في الطليعة، فيما يخص الجودة وسلامة الغذاء والابتكار. وقد ركزنا على عامل الجودة منذ البداية ليصبح إحدى دعائم الشركة وسبباً رئيسياً من أسباب نجاحاتنا.

وأضاف إن الإنجاز يأتي في بداية مسيرة ماي دبي وهو فخر لكل موظفي الشركة، كما أنه دافع إضافي للمزيد من النشاط والعمل الجاد. وينتج المصنع حالياً العبوات الصغيرة والمتوسطة الحجم ذات سعة 1.5 لتر، 500 مل، و330 مل و200 مل، إلى جانب عبوات الـ5 جالونات والأكواب سعة 200 مل و100 مل.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon