فعاليات متنوعة في «اتصالات» احتفاء بالمناسبة

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت مجموعة اتصالات باليوم الوطني السادس والأربعين من خلال سلسلة من الفعاليات المتنوعة. وقال المهندس صالح العبدولي الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات: يطيب لي باسم «مجموعة اتصالات» وبالأصالة عن نفسي أن أتقدم بأسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى قيادتنا الرشيدة في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً.

وأضاف أننا نقدم xمواثيق الولاء لصاحب السمو رئيس الدولة ونائبه وحكام الإمارات، ولراية الاتحاد ونؤكد فخر الانتماء إلى هويتنا الإماراتية، ويطيب لي في غمرة احتفالاتنا بروح الاتحاد أن أعبّر باسم «اتصالات» عن فخرنا واعتزازنا بجذورنا الإماراتية وبانتمائنا إلى دولة أبهرت العالم بمسيرة استثنائية من التطوير والإنجاز، تحققت بفضل القيادة الواعية التي تمسّكت بروح الاتحاد وآثرت النهوض بإرث الأب المؤسس من خلال مواصلة بناء الإنسان وتطوير المعرفة وتحفيز الإبداع والانفتاح الإيجابي على التطورات الجديدة حول العالم.

وقد شكّلت هذه الرؤية الحكيمة لقادة الإمارات أساساً متيناً لبناء نهضة الدولة وتقدمها.

وأوضح أنه منذ نشأة «اتصالات» كأول مزود وطني في الإمارات، تشرّفنا بمواكبة مسيرة التطوير منذ مراحلها الأولى، ونفتخر بأن نكون جزءاً من هذه المسيرة من خلال تطوير بنية تحتية قوية ومتطورة ارتقت لمستوى العالمية، والتفرد بالأسبقية في الاستثمار بتقنيات المستقبل، وقيادة المستقبل الرقمي.

ولا يسعني هنا إلا أن أوجه الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على دعمها المتواصل الذي أتاح لنا توسيع بصمتنا الجغرافية إلى خارج الدولة وتعزيز مكانتنا كمزود رائد لحلول وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومكننا أيضاً من المساهمة في الارتقاء بقطاع الاتصالات الوطني إلى مكانة متقدمة على المستوى العالمي.

Email