صفقات غير مسبوقة تتواصل حتى غد

«التخفيضات الكبرى» تستقطب حشود المتسوقين

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أقبلت أعداد كبيرة من المتسوقين على مراكز التسوق في دبي لاقتناص الصفقات والاستفادة من العروض المغرية التي أطلقتها المتاجر والعلامات التجارية مع انطلاق «3 أيام من التخفيضات الكبرى» في دبي والتي تتواصل لغاية 25 نوفمبر. وتسابق الجميع لاقتناص أفضل المنتجات بأسعار مغرية وصفقات غير مسبوقة قبل انتهاء التخفيضات يوم السبت 25 نوفمبر.

وقامت مراكز التسوق بإدارة تدفق حشود الزوار وتنظيم ازدحام السيارات في المواقف والمداخل، ولم يقتصر الزوار على سكان الدولة بل شمل أيضاً السياح من مختلف أنحاء العالم الذين بادروا للاستفادة من التخفيضات المغرية واقتناص المنتجات بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 90 %.

كما نبهت شرطة دبي مساء أمس إلى وجود اختناقات مرورية عدة على معظم شوارع دبي خاصة باتجاه مراكز التسوق: دبي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر وكذلك على شارع الإمارات، الاتحاد، محمد بن زايد ودبي- العين باتجاه العين، ودعت إلى اتخاذ الحيطة والحذر، واستخدام الطرق البديلة.

1500 متجر

ويشارك في «3 أيام من التخفيضات الكبرى» وهو إحدى مبادرات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي نحو 1500 متجر تقدم تخفيضات وخصومات تتراوح بين 30% - 90 %. وتشمل التخفيضات تشكيلات واسعة من السلع والمنتجات تتراوح بين الأزياء، العطور ومستحضرات التجميل، الأحذية والإكسسوارات وحتى الأثاث.

وتشمل قائمة متاجر الأزياء المشاركة في «التخفيضات الكبرى» كلاً من «بانانا ريبابلك»، «توب شوب»، «ريفر ايلاند»،«فور ايفر 21»، «ماسيمو دوتي»، و«زارا» وغيرها، بينما تشمل قائمة محلات الإكسسوارات المشاركة في هذه المبادرة كلاً من «فورلا»، «است باك»،«تومي»، «كليرز»، و«كيبلينج»، والعديد من المحلات الأخرى. وتأتي النسخة الثانية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» بعد نجاح النسخة الأولى التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في الفترة بين 18 –20 مايو الماضي، حيث شهدت المتاجر ومراكز التسوق تدفقاً كبيراً من حشود المتسوقين، وتتميز النسخة الحالية بارتفاع عدد المتاجر المشاركة إلى 1400 متجر مقابل 1000 متجر في مايو الماضي.

وأعلنت بالدينيني، العلامة التجارية الإيطالية مشاركتها في فعالية «ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى». وخلال هذه الفترة تقدم بالدينيني تخفيضات تصل إلى 30% على مجموعتها الجديدة في كل من متاجرها في دبي، وتصل إلى 90% في أوتليت مول.

الجمعة البيضاء

بموازاة ذلك، تقدم متاجر عدة خصومات كبيرة في إطار عروض الجمعة البيضاء، وأعلنت في هذه السياق متاجر ’الفطيم إيس‘و’بلج إنس‘تقديم مجموعة كبيرة من عروض الجمعة البيضاء على مجموعة من المنتجات سواءً عند شرائها عبر شبكة الإنترنت أو من خلال زيارة المتجر لغاية يوم 25 نوفمبر.

وتقدم العلامتان الكثير من العروض على مجموعة مختارة من منتجات الأثاث الخارجي والعناية بالحدائق والحياة المنزلية والأعمال اليدوية (اصنعها بنفسك) التي تقدمها مجموعة من أبرز العلامات التجارية بما يشمل ’دايسون‘و’سيمنز‘و’أفترون‘و’هوم وركس‘و’آبل‘و’سامسونغ‘و’إل جي‘و’باناسونيك‘و’بوش‘و’لينوفو‘وغيرها الكثير.

إضافة إلى ذلك، تتاح للعملاء فرصة الدخول في سحب ترويجي عند إنفاق حد أدنى من 500 درهم في متاجر ’الفطيم إيس‘، حيث سيحصل 20 متسوقا على فرصة للفوز بخمسة غرامات من الذهب. وتوفر جميع متاجر ’الفطيم إيس‘تشكيلة واسعة من المنتجات العصرية التي تشمل منتجات الحياة الخارجية والعناية بالحدائق والحياة المنزلية والدهانات والديكورات، بالإضافة إلى لوازم السيارات ومنتجات الأعمال اليدوية «اصنعها بنفسك» والعناية بالحيوانات الأليفة.

وتقدم ’الفطيم إيس‘، إلى جانب ما يزيد على 33 ألفاً من المنتجات المميزة، مجموعة من العلامات التجارية العالمية مثل ’كارشر‘و’بلاك آند ديكر ‘و’ماكيتا‘و’كلارك + كنسينغتون ‘و’ويبر‘و’جاردينا‘و’ليجرجرو‘.

وتضُم جميع المتاجر تشكيلة «واو» التي تحتوي على مجموعة من المنتجات المميزة عالية الجودة وبأسعار مُخفضة يومياً.

من جانبه، قدم جون شاير، مستشار الأمن الأول لدى شركة سوفوس نصائح مهمة للتسوق الآمن عبر الإنترنت في الجمعة البيضاء، حيث شدد على ضرورة الحذف الفوري لرسائل الصفقات الخيالية والتخفيضات المبالغ فيها من البريد الإلكتروني، فعلى الرغم أن الجمعة البيضاء تشهد تخفيضات كبيرة، ولكن معظم المنتجات تأتي بنفس السعر أو أرخص في أوقات أخرى من السنة، لذا من غير المرجح صحة تلك الصفقات ذات التفاوت الرهيب في الأسعار.

Email