«الماجد للسيارات» و«كيا موتورز» تطلقان «ستينجر» في الإمارات

استعادة روح السيارات الواسعة المميزة بالأناقة والقوة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت «كيا موتورز»، من خلال موزعها الوحيد في دولة الإمارات، شركة الماجد للسيارات، سيارة «ستينجر» الجديدة كلياً، في معرض دبي للسيارات، ليكون ذلك أول ظهور لها بدولة الإمارات في هذا الحدث، وسوف يتم طرحها للبيع عالمياً خلال الربع الأخير من هذا العام.

وتمتاز السيارة بقوتها وسرعتها، لتكون بمثابة إحياء لروح السيارات التاريخية الواسعة التي تمتاز بالأناقة والقوة، وقدرتها على نقل المسافرين بسرعة وفي أجواء راقية.

ومع أن تطوير هذه السيارة، لم يعتمد على أي سلف لها من فئة غران توريسمو الحقيقية، تضمن «ستينجر» مناولة رشيقة، ومستويات عالية من السيطرة والتحكم، على نحو يبعث البهجة في قلوب السائقين المتحمسين.

وستكون سيارة «كيا ستينجر» الجديدة، مزودة إما بمحرك توربو بسعة 2.0 لتر، أو محرك توربو ثنائي بست أسطوانات (V6) بسعة 3.3 لترات، يمكنه إنتاج قوة قدرها 370 حصاناً ميكانيكياً، ووصول السيارة إلى سرعة 100 كيلومتر من وضعية الوقوف التام في غضون 4.9 ثوانٍ، ما يجعلها الأعلى تسارعاً بين الطرز التي تنتجها كيا حتى الآن.

ويتوافر ناقل الحركة الأوتوماتيكي سريع الاستجابة، الذي يتيح ثمانية مستويات من السرعة، مع نسختي المحرك 2.0 و3.3 لترات.

وتوفر «ستينجر» نظام دفع خلفياً قوياً، وستكون متاحة بمجموعة من أنظمة السلامة الفاعلة من نوع «درايف وايز»، بالإضافة إلى نظام التعليق الديناميكي القابل للضبط لضمان ثباتها.

Email