مؤتمر «أديبك» منصة لتبادل المعرفة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يوفر مؤتمر «أديبك» منصة مثالية لحوار مهم لا يؤثر فقط في سير العمليات اليومية وحسب ولكن أيضاً في استراتيجية الشركات على كل مستويات قطاع النفط والغاز، ما يجعله مساهماً حقيقياً في التنمية المستقبلية وفي تعزيز قدرة القطاع على اكتساب المرونة اللازمة للتصدي للتحديات.

ولا نظير لأديبك في الحجم الكبير أو المدى الواسع لتبادل المعرفة التخصصية، فنحن نستضيف أكثر من 185 جلسة مؤتمر، من خلال برنامج المؤتمر الاستراتيجي وبرنامج الجلسات التخصصية، ونجمع أكثر من 10,000 موفد تتنوع تخصصاتهم على امتداد مجالات قطاع النفط والغاز، وهذا هو المكون الرسمي للمؤتمر.

وتلقت اللجنة المنظمة للمعرض 3060 طلب مشاركة بأوراق عمل في برنامج المؤتمر التخصصي من 622 شركة من 70 دولة، ويعتبر ذلك رقماً قياسياً جديداً يحققه أديبك، بزيادة بنسبة 10% على العام الماضي، ونمواً يزيد على 50% منذ العام 2015، ومن هذا الكم الهائل من أوراق العمل، اختارت اللجنة الفنية التابعة لأديبك 2017 والمؤلفة من 164 خبيراً بارزاً، 809 أوراق عمل عالية الجودة لتُقدم خلال المؤتمر.

من جانبه، يشكل مؤتمر «المرأة في قطاع الطاقة» الذي ينعقد ضمن فعاليات المعرض أرضية مهمة تمكّن النساء والرجال من بلدان عديدة من الاجتماع والتواصل وتبادل الخبرات. وحقق المعرض نجاحاً في تشجيع عدد كبير من النساء على العمل في قطاع النفط والغاز، لا سيما في مجالات إدارة الأعمال والشؤون الإدارية. ويتمثل التحدي الآن في تحقيق نجاح مماثل بالوظائف المهنية المتخصصة.

Email