افتتاح أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين

«الإمارات» تتأهب لأكبر تواجد في معرض دبي للطيران 2017

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد طيران الإمارات لعرض العائلة الكاملة من طائراتها في معرض دبي للطيران 2017، بما في ذلك طائرة الإيرباص A380 المئة وأحدث طائراتها من طراز بوينغ 777-300ER التي تحتوي على مقصورات محدثة، وطائرة رجال الأعمال الإيرباص A319، بالإضافة إلى طائرتي «سيروس SR22» و«إمبراير فينوم 100EV» اللتين ستستخدمهما أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين.

وسوف تحمل طائرتا الإمارات البوينغ 777-300ER والإيرباص A380 ملصق «عام زايد» تكريماً لذكرى المغفور له الوالد المؤسس لدولة الإمارات.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: «يعتبر معرض دبي للطيران من أبرز الأحداث على أجندة صناعة الطيران العالمية، ومن المهم أن تعرض طيران الإمارات خلاله عائلة طائراتها كاملة لتسلط الضوء على التحسينات والمنتجات الشاملة التي أُدخلت على أسطولها.

كما يسرنا أن نعرض طائرات التدريب المتطورة التي سوف تستخدمها أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين». وسوف تكشف طيران الإمارات خلال اليوم الأول للمعرض النقاب عن مقصورة الدرجة الأولى لطائرة البوينغ 777-300ER، التي أعيد تصميمها بالكامل وأدخلت عليها مجموعة من الميزات الجديدة.

وسوف تشارك طائرتا الإمارات 777-300ER وA380 في اليوم الأول للمعرض في عرض جوي فريد مع طائرات فريق الفرسان الإماراتي للاستعراضات الجوية، حيث ستحلق الطائرتان، اللتان تحملان ملصق «عام زايد»، على ارتفاعات متباينة وبشكل متناسق مع طائرات الفرسان.

ومن جهة أخرى، سوف يتم افتتاح أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين رسمياً خلال اليوم الثاني للمعرض. وسوف يستقبل جناح طيران الإمارات زوار المعرض، وهو مكون من طابقين، ويضم قسم الهندسة، أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين، الإمارات للشحن الجوي، جامعة الإمارات للطيران، قسم المبيعات والمتجر الرسمي لطيران الإمارات، الذي سيعرض للبيع نماذج طائرات ذات إصدار محدود تتضمن ملصق «عام زايد».

 

Email