«القيادة كل يوم» في احتفال جمارك دبي باليوم العالمي للجودة 2017

احتفلت جمارك دبي ممثلة بإدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي قسم ضمان الجودة أمس باليوم العالمي للجودة الذي يصادف الخميس الثاني من نوفمبر من كل عام، تحت شعار «القيادة كل يوم» وذلك في المقر الرئيسي للدائرة بحضور أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي، والمدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات وموظفي الدائرة، ومسؤولي شركة تي يو في دبي.

وقال أحمد محبوب مديرجمارك دبي: «منذ أن أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أول برنامج للتميز الحكومي في العالم، ونحن نضعه أمام أنفسنا كتحد نحوله إلى فرص وانجازات من خلال نشر وترسيخ ثقافة الجودة واعتمادها أسلوب حياة وعمل في الخدمات كافة، لما لها من أثر كبير في تعزيز تنافسية ومكانة الاقتصاد في إمارة دبي ويقودنا نحو تحقيق الأجندة الوطنية وخطة دبي الاستراتيجية، وهذا بدوره يعود بالنفع على تطور حركة التجارة على مستوى الدولة».

جهود متواصلة

وأضاف إنه بفضل الجهود المتواصلة والعمل بشكل دؤوب حصلت الدائرة على 15 شهادة مواصفة منذ عام 2002 إلى وقتنا الحالي كان أبرزها المواصفة الدولية لتميز الخدمات TISSE 2012، ونظام إدارة الابتكار TS 16555، حيث كنا أول مؤسسة جمركية على مستوى العالم تحصل هذه المواصفة في عام 2016. وستستمر الفعالية خلال شهر نوفمبر من خلال ورش التوعية على المواصفات المطبقة في الدائرة والمعممة على كافة المراكز الجمركية وإدارات الدائرة في المقر الرئيسي.

تكريم

وفي ختام الاحتفالية تم تكريم المتحدثين والإدارات التي ساهمت وكان لها دور في حصول الدائرة على شهادات المواصفات العالمية كل في مجاله خلال السنوات الماضية وهي إدارة العملاء، إدارة الشؤون الإدارية، إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي، إدارة الشؤون القانونية، إدارة مركز التدريب الجمركي إدارة الاتصال المؤسسي، قسم ضمان الجودة

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon