متجر في دبي يضرب رقماً قياسياً بعدد العلامات التجارية

Ⅶ بول كورتيس وفيجاي سامياني و حسين الجزيري خلال الافتتاح في دبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت دبي، افتتاح أول متجر من نوعه في تسويق العلامات التجارية الفاخرة «براندز فور يو» في الريف مول، إذ يضم المتجر أكثر من 300 علامة تجارية عالمية تحت سقف واحد، ضارباً بذلك رقماً قياسياً لعدد العلامات التجارية الموجودة في متجر واحد، وذلك على مستوى منطقة الشرق الأوسط بحضور بول ريموند ب. كورتيس، القنصل العام للفلبين بدبي وعدد من المسؤولين.

وقال حسين علي حسين الجزيري شريك المتجر، إن الفكرة جاءت مباشرة من سوق دبي الذي يشهد ازدهاراً ونمواً في قطاع التجزئة، حيث أقيمت عدة فعاليات في مركز دبي التجاري ولوحظ إقبال الجمهور عليه، وتساءل المستهلكون بعد انقضاء الفعاليات حول استمرارها، وقد كان فكرنا بالمتجر الجديد الذي يحوي العلامات التجارية الفاخرة وبسعر مناسب للجمهور ومستمر على مدار العام بفكر وطرح جديدين.

وأكد العضو المنتدب ومؤسس براند فور يو، فيجاي سامياني، أن هذا المفهوم لا يوجد في منطقة الشرق الأوسط، ولا يوجد سوى في دبي، مشيراً إلى أن هناك عدداً كبيراً من هذه السلع ذات العلامات التجارية العالمية دخلت الأسواق الإماراتية خلال العام الماضي.

حيث يعتبر سوق السلع الفاخرة من أكثر قطاعات التجزئة توسعاً بالإمارة، مشيراً أن دبي تأتي في صدر القائمة العالمية للمدن الجاذبة للعلامات التجارية مع هونغ كونغ ولندن، والترتيب الأول على مستوى الشرق الأوسط.

وصرح كمال لالواني، مدير عام المتجر«إننا متحمسون جداً لتقديم تجربة تسوق ذات قيمة لعملائنا في منفذ brand4u. وهو متجر وسط المدينة، حيث يحصل المتسوقون على العلامات التجارية المتعددة تحت سقف واحد بأسعار مخفضة، مشيراً إلى أنه سيكون هناك خصومات متميزة تصل إلى 50٪ إلى 90٪ على جميع المنتجات.

Email