«اتصالات» توفر اشتراك «إي لايف» عبر مكاتب وفروع «أبوظبي للتوزيع»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت «اتصالات» اتفاقية شراكة مع شركة أبوظبي للتوزيع تهدف من خلالها إلى التعاون المشترك للارتقاء بتجربة العملاء من خلال توفير خدمة «إي لايف» عبر مراكز الخدمة التابعة إلى «أبوظبي للتوزيع». وقع المذكرة سلطان الظاهري مدير عام «اتصالات» بالإنابة منطقة أبوظبي، وسعيد السويدي المدير العام لشركة أبوظبي للتوزيع.

وبموجب الشراكة، سيتمكن عملاء «أبوظبي للتوزيع» من الاشتراك بباقات «إي لايف» مباشرة عن طريق مكاتبها دون الحاجة إلى زيارة مراكز الخدمة ومنافذ البيع التابعة إلى «اتصالات».

وقال سلطان الظاهري: تأتي هذه المذكرة في إطار جهودنا المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات وتوفيرها عبر قاعدة أوسع من الشركاء. ونرحب بشراكتنا مع أبوظبي للتوزيع للتعاون معاً على توفير تجربة مميزة تتيح للعملاء الحصول على خدمات اتصالات من مجموعة أوسع من المنافذ في مختلف المناطق في الدولة، مما يوفر الوقت والجهد على العملاء ويتيح لهم الاستمتاع بمستويات معززة من الراحة. ويعكس ذلك استراتيجيتنا المستمرة لاتخاذ مبادرات فاعلة تهدف إلى إسعاد العملاء على مختلف المستويات.

وقال سعيد السويدي ستُشكل هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة بين الجهتين ميزة إضافية لتقديم خدمات سهلة ومتناولة للمتعامل، ووفقاً للاتفاقية ستقوم شركة أبوظبي للتوزيع فور تفعيل وتوصيل خدمات المياه والكهرباء لعقار المتعامل، بسؤال المتعامل حول رغبته في الاشتراك في خدمة اتصالات إي لايف للهاتف الأرضي والبيانات والتلفزيون وإذا جاءت الإجابة بنعم، سيتم إخطار شركة اتصالات عبر الربط الإلكتروني لإتمام بقية الإجراءات، مما سيوفر الوقت والجهد للمتعامل ودون الحاجة للذهاب إلى «اتصالات» .

Email