«دبي الجنوب» و «دبي للجودة» تتبادلان الخبرات

خليفة الزفين و فاطمة المهيري خلال توقيع مذكرة التفاهم | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت «دبي الجنوب» ومجموعة دبي للجودة، مذكرة تفاهم تهدف لتوثيق أواصر التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين في ميادين تبادل الخبرات وتعزيز الجودة والتميز وتطوير الأداء المؤسسي وتوفير الدعم المتبادل لتحقيق الأهداف المشتركة.

ويلتزم الطرفان بموجب المذكرة بالعمل المشترك للارتقاء بالأداء المؤسسي وتبني معايير الجودة والتميز في أعمال «دبي الجنوب» ومهامها من خلال التوجيه والدعم الكامل وتدريب موظفي «دبي الجنوب» على أسس ومنهجيات الجودة والتميز المؤسسي ومواكبة أحدث التطورات في مجالات الإدارة والقيادة والجودة بما يعزز مسيرة نموها وازدهارها.

معايير

وقع الاتفاقية خليفة سهيل الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران و«دبي الجنوب»، وفاطمة بطي المهيري رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، وذلك في مقر «دبي الجنوب» مؤخراً بحضور عدد من المسؤولين لدى الجانبين.

وقال خليفة الزفين إن توقيع مذكرة التفاهم مع مجموعة دبي للجودة يندرج في إطار سعي «دبي الجنوب» لإرساء معايير يحتذى بها في مجال الجودة والتميّز والابتكار في جميع المشاريع العصرية التي يحتضنها مشروع «دبي الجنوب».

وصولاً إلى تجسيد مفاهيم السعادة التي تنشدها «خطة دبي 2021». وأكد حرص «دبي الجنوب» على تبنّي ثقافة ومبادئ الجودة ومعايير التميّز الشاملة وتطبيق أحدث ممارساتها بالاستفادة من الخبرات العريقة لمجموعة دبي للجودة الرائدة في هذا المجال، بما يضمن مواكبتنا مسيرة تحوّل إمارة دبي إلى واحدة من أكثر الوجهات المفضلة في العالم ويعزّز مساهمتنا في تحقيق هدفها الأسمى المتمثل في إسعاد المجتمع وفق الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

خطة

وأضاف الزفين: يتطلع مشروع «دبي الجنوب» في إطار خطته الاستراتيجية وبناء على توجيهات سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي، بتوفير مزايا استراتيجية تراعي أرقى معايير الجودة والتميز والاستدامة في جميع مرافقه وخدماته، ليغدو الوجهة المفضلة للشركات العالمية الرائدة، ومنصة اقتصادية متكاملة تلبي احتياجات مختلف النشاطات التجارية، ومدينة مستقبلية للعمل والعيش والاستثمار.

شراكة

وأعربت فاطمة بطي المهيري رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، عن سعادتها بتوقيع مذكرة التفاهم مع «دبي الجنوب»، وبناء شراكة استراتيجية بين الجانبين نتطلع من خلالها لتسخير خبرات المجموعة لخدمة مشروع متميز ورائد بحجم «دبي الجنوب» من خلال العمل المشترك لتعزيز معايير الجودة والتميز المؤسسي في ممارسات وأداء ومهام المشروع. وتتيح المذكرة لدبي الجنوب الحصول على أحدث المعلومات ذات الصلة بالتميز المؤسسي والارتقاء في مجالاتها محلياً وعالمياً وتنظيم زيارات المقارنات المعيارية المحلية.

Email