الهنود الأكثر بحثاً عن عقارات في دبي من خارج الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أظهر تقرير حديث عن اتجاهات الاهتمام الأجنبي بالسوق العقاري الإماراتي، بأن الهند الأكثر بحثاً عن عقارات في دبي من خارج الإمارات ومنطقة قرية جميرا الدائرية الأكثر جذباً. ويسلط تقرير أصدرته «دوبيزل العقارية»، منصة العقارات الإلكترونية في الإمارات، على أكثر المستخدمين الأجانب من خارج الإمارات نشاطاً عبر المنصة في البحث عن عقارات للبيع، فضلاً عن المناطق الأكثر بحثاً في دبي بين المستثمرين الأجانب.

ومع أكثر من 200 ألف عقار معروض على المنصة على الدوام، تتيح المنصة للمستثمرين في الإمارات وخارجها منصة شفافة للبحث عن العقار الأمثل لهم في الدولة. والجدير بالذكر أنّ المنصة تستقبل قرابة 3.7 ملايين زيارة في الشهر.

وجاء حوالى 19% من الزيارات من مستخدمي المنصة في الهند، تليها السعودية بنسبة 16%، ثم المملكة المتحدة 15%، والولايات المتحدة 13% وباكستان 10%. كما أنّ المستخدمين المقيمين في إيرلندا ومصر والأردن أظهروا اهتماماً ملحوظاً بالسوق العقاري الإماراتي مُسجلين 8% و6% و3% من الزيارات على التوالي.

كما قامت المنصة بتتبع الجنسيات المقيمة في الإمارات والباحثة عن عقارات للاستثمار عبرها خلال أغسطس 2017، ليحتلّ مواطنو الإمارات الصدارة، يتبعهم اللبنانيون والصينيون إلى جانب الجنسيات العشر المذكورة أعلاه.

وكانت المناطق الأكثر بحثاً من خارج الإمارات خلال أغسطس قرية جميرا الدائرية، ودبي مارينا، ونخلة جميرا، وأبوهيل، ومنطقة وسط المدينة دبي داون تاون.

Email