870 مليوناً مبيعات على المخطط في «سيتي سكيب»

أظهر تقرير خاص لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، عن معرض سيتي سكيب جلوبال أن مبيعات الوحدات على المخطط التي أتمت خلال الفعالية بلغت قيمتها 870 مليون درهم، مع توقعات باستمرار عمليات البيع خلال الشهر القادم بناء على نجاح المعرض، في الوقت الذي أشارت فيه الجهة المنظمة أن المعرض استقبل أكثر من 45 ألف مشارك على مدار أيام انعقاده الثلاثة، بزيادة بنسبة 20% عن العام الماضي.

وللمرة الأولى في تاريخه، أتاح المعرض العقاري والاستثماري الأكبر في المنطقة، عمليات البيع للمشاريع داخل الإمارات مباشرة من على منصات العارضين، الذين شاركوا بالمئات من داخل وخارج دولة الإمارات لاستعراض مجموعة من العروض والصفقات الحصرية للزوار. وفي دراسة أجرتها على زوار المعرض، بيّنت إنفورما، الجهة المنظمة للمعرض، أن 66% من الزوار حضروا بنية الشراء أو التواصل مع الشركات العارضة لعقد الأعمال، في الوقت الذي توقعت فيه أن معدل الأرباح التي حققها العارضون إثر مشاركتهم في المعرض بلغ 22 مليون درهم.

وأوضحت بروبرتي مونيتر، المنصة الذكية الرائدة في القطاع العقاري بدولة الإمارات وشريك البيانات في معرض سيتي سكيب جلوبال، أن 617 عملية بيع لوحدات على المخطط تم تسجيلها خلال الأسبوع التالي لمعرض سيتي سكيب جلوبال، وهو ما يؤكد تأثير المعرض على صناعة العقارات.

وقالت لينيت عباد، الشريكة ورئيسة بروبرتي مونيتر: «من الملاحظ أن عدد التعاملات المسجلة في دائرة الأراضي خلال المعرض والأسبوع الذي تلاه لمبيعات الشقق على المخطط فاقت مبيعات حجم مبيعات المنازل والفلل. وهذا مؤشر على تحول في اهتمامات المستثمرين والمستخدمين النهائيين، والمدعوم بموقع العقار ومستوى الأمان والعائدات المتوقعة».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon