تعيين «بي بي جي ماكسوس» الشريك الإعلامي للقرية العالمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «بي بي جي ماكسوس» العضو في مجموعة «بي بي جي» وشبكة WPP العالمية، عن تمديد القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عقد شراكتها مع الشركة المرموقة للسنة الثالثة على التوالي، وعليه ستتولى مهام التخطيط وشؤون الشراء الإعلامي الخاصة بالوجهة على مستوى المنطقة.

ومن جانبه صرّح ساتيش مايا، الرئيس التنفيذي لشركة بي بي جي ماكسوس: «نحن سعداء للغاية بتمديد عقد شراكتنا مع القرية العالمية للسنة الثالثة على التوالي لنستمر في تقديم الاستراتيجيات الإعلامية المركزة. تعد دبي من أبرز الوجهات الترفيهية في العالم ونحن متحمسون بأن نكون جزءاً من ذلك عبر شراكتنا مع القرية العالمية التي تعد من أبرز الوجهات السياحية على مستوى المنطقة» .

وتمتد الشراكة الإستراتيجية ما بين «بي بي جي ماكسوس» والقرية العالمية لمدة 3 سنوات من تاريخ توقيع العقد، وفيها ستواصل الشركة تطوير الحلول الإعلامية الفعّالة التي تتلاءم مع احتياجات الوجهة.

وقال بدر أنوحي، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية: شهدت القرية العالمية نمواً كبيراً في حجمها وما تقدمه من فعاليات ترفيهية ضخمة بمستوى عالمي، حيث أصبحت اليوم تعد من العلامات التجارية التي لها وزنها في قطاع الترفيه على مستوى المنطقة. وأصبح جودة المحتوى الإعلامي هو المعيار العالمي لتحقيق التميز، ولذا فإننا حريصون على اختيار أفضل الشركات العالمية في هذا المجال. وشاركتنا ماكسوس رحلة نجاحنا على مدى السنوات، وهي تتفهم رؤيتنا الرامية نحو تعزيز مكانة مكانتنا في عالم الترفيه عالمياً. وبالتالي فإنّ ذلك يتطلب امتلاك رؤى وحلولاً استراتيجية من شأنها أن تعزز ذلك، وهذا ما تقدمه لنا شركة ماكسوس عبر شراكتنا وأعوام من الخبرة والتعلم.

Email