«مصدر» تستقبل ولي عهد لوكسمبورغ

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبلت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر» أمس الأمير غيوم جان جوزيف ماي ولي عهد دوقية لوكسمبورغ وولية العهد الأميرة ستيفاني، والوفد المصاحب لهما في مدينة مصدر على هامش زيارتهم الرسمية للدولة.

وضم الوفد اتيان شنايدر، نائب رئيس الوزراء ووزير الاقتصاد بحكومة لوكسمبورغ، وإليزابيث كاردوسو جورداو سفيرة دوقية لوكسمبورغ لدى الإمارات، وعدداً من ممثلي الجهات الحكومية والاقتصادية في لوكسمبورغ. حيث اجتمعوا خلال زيارتهم بـ محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لـ «مصدر»، واستمعوا منه لشرحٍ حول جهود «مصدر» في مجال نشر وترسيخ مبادئ الاستدامة واستثمارات الشركة في مشاريع الطاقة النظيفة محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وقال محمد جميل الرمحي: يعد بناء الشراكات الدولية عنصراً مهماً في استراتيجية «مصدر» الرامية إلى نشر وتعزيز وتيرة تبني مشاريع الطاقة المتجددة على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، وتؤكد هذه الزيارة على السمعة الدولية المرموقة التي تحظى بها إمارة أبوظبي من خلال «مصدر» كوجهة عالمية للتعرف على أفضل ممارسات التنمية المستدامة وتطبيقات الطاقة النظيفة. وتضمنت الزيارة جولة في أرجاء مدينة مصدر، إحدى أكثر مدن العالم استدامة، اطلع الوفد خلالها على مختبر الياه سات للفضاء بمعهد مصدر، التابع لجامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا.

Email