إعادة هيكلة برنامج مؤتمر «أديبك» الاستراتيجي 2017

ت + ت - الحجم الطبيعي

من المنتظر أن يلعب برنامج المؤتمر الاستراتيجي لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك)، والذي شهد إعادة هيكلة شاملة وتوسعة كبيرة ليشمل التخصصات الرئيسة والفرعية في قطاع الطاقة دوراً حيوياً في دفع القرارات الاستثمارية الاستراتيجية على امتداد سلسلة القيمة في القطاع، وفقاً لما ذكره اليوم منظمو أديبك، الملتقى السنوي الدولي الأبرز والذي يجمع كبار قادة وخبراء وصانعي القرار في قطاع النفط والغاز.

ويبرز الاستثمار في تكرير النفط وبيع مشتقاته، مثل الوقود والمواد البلاستيكية والبتروكيماويات، أحد أهم المجالات الرئيسية التي تركز عليها استراتيجية عمليات ونشاطات شركات النفط الوطنية في الشرق الأوسط التي تستهدف زيادة القيمة من المنتجات المعالجة التي تحصل عليها من مواردها الطبيعية.

وستتم إعادة هيكلة برنامج مؤتمر أديبك الاستراتيجي للعام 2017 ليعكس هذا التغير الجديد. ويراعي برنامج المؤتمر الموسع طبيعة المشاركين والذين يمثلون نخبة من شاغلي المناصب الرفيعة من بينهم عدد الرؤساء التنفيذيين لأكبر شركات النفط والغاز تأثيراً في العالم يديرون عمليات ونشاطات في جميع مجالات قطاع النفط والغاز، بدءاً من التنقيب والاستخراج ومروراً بالنقل وانتهاء بالتكرير والصناعات البتروكيماوية.

ويقام أديبك بين 13 و16 نوفمبر، ويُعتبر إحدى أبرز فعاليات النفط والغاز في العالم، والأكبر من نوعه في أفريقيا والشرق الأوسط. ويقدّم أديبك للمختصين 119 جلسة تخصصية تتناول جميع جوانب القطاع وذلك علاوة على برنامج المؤتمر الاستراتيجي.

Email