شباب الألفية يدفعون بمسيرة الابتكار في قطاع التحويلات المالية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «إكسبرس موني» تعزيز جهودها في التركيز على الابتكار والتطوير في سبيل إنشاء قنوات رقمية جديدة وتحسين عمل القنوات الموجودة أصلاً، وذلك في ضوء الأبحاث التي أجرتها الشركة والتي أظهرت أن جيل الألفية في الإمارات يفضل إجراء التعاملات المالية عبر الإنترنت والهواتف الذكية.

وقال سوديش غيريان، رئيس العمليات: «حاول شباب جيل الألفية تجنب التواصل الشخصي المباشر مع مزودي الخدمات المالية، ويفضلون الاستعاضة عنه بالخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت والهواتف الذكية؛ ما يخلق فرصاً مذهلة لطرح خدمات جديدة تهدف إلى تلبية الاحتياجات الفريدة لهذه المجموعة السكانية. وفي المقابل، يحرص القسم الآخر من عملائنا في المنطقة على الحفاظ على التواصل المباشر والعلاقات الشخصية وخدمة عملاء «إكسبرس موني».

Email