بموجب اتفاقية الرمز المشترك

طيران الإمارات توسع شبكتها إلى 29 وجهة تخدمها فلاي دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنفيذا لبدء الشراكة بين كل من طيران الامارات وفلاي دبي أعلنت الناقلتان أن طيران الامارات ستوسع شبكتها إلى 29 وجهة تخدمها فلاي دبي في أربع قارات حول العالم. 

وستوفر هذه الشراكة عبر اتفاقية الرمز المشترك المزيد من المرونة والرحلات لمزيد من الوجهات ميزة الربط لخدمات الحقائب الى الوجهات النهائية. ويمكن للمسافرين البدء بالحجز اعتبارا من 3 اكتوبر عبر موقع طيران الامارات او عبر مركز الاتصال  او وكلاء السفر  للسفر اعتبارا من 29 اكتوبر2017. 

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة ورئيس فلاي دبي " هذه خطوة اولى هامة لتوفير المزيد من المزايا للمسافرين. هذا سيسمح بخيارات اكبر ومرونة عبر رحلات الربط عبر دبي. هذه مجرد بداية ، ومع توسع شبكة الشراكة خلال الشهور المقبلة فاننا سنفتح المزيد من الفرص امام مسافرينا لاستكشاف العالم".

وستوفر طيران الامارات وفلاي دبي للمسافرين طوال رحلتهم تجربة سفر عالية  تعكس طابع وشخصية الناقلتين. وعند القيام بالحجز معا وضمن الرمز المشترك سيتمتع ركاب طيران الامارات بوجبات مجانية واوزان الأمتعة المسموح بها من قبل طيران الإمارات على الرحلات الجوية التي تشغلها فلاي دبي سواء على درجة الاعمال او الدرجة الاقتصادية.

من جهته قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي"نتطلع لاستقبال مسافري طيران الامارات والترحيب بهم على متن رحلاتنا  الذين سيستفيدون من الشراكة الجديدة، وسوف تتاح لهم الفرصة للاستمتاع بالشخصية الفريدة لكل شركة طيران ".

توفر رحلات الربط عبر مطارات دبي تجربة فريدة ووفقا للشراكة الجديدة فان المسافرين سيستفيدون من وقت الربط بين الرحلات بين المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي والخاص   بطيران الامارات والمبنى رقم 2 الخاص بفلاي دبي والذي يبلغ 120 دقيقة.

ويعد اعلان اليوم مرحلة اولى من اتفاقية شاملة تتوسع مستقبلا لتشمل المزيد من المدن والجهات مع توسع اتفاقية الشراكة بالرمز ونمو شبكة الناقلتين.

مزايا اضافية للمسافرين الدائمين
في هذه المرحلة الاولى من الشراكة يمكن لاعضاء برنامج سكاي واردز اكتساب الاميال الجوية واميال الفئة على رحلات الرمز المشترك وفقا لبرنامج سكاي واردز.

بالاضافة الى الوزن المجاني للحقائب الخاص بطيران الامارات فان اعضاء سكاي واردز للفئات العليا يمكن ان يتمتعوا بوزن اضافي يبلغ 20 كغم ( اعضاء الفئة البلاتينية) ، 16 كغم ( الفئة الذهبية ) و 12 كغم ( الفئة الفضية) على رحلات الرمز المشترك التي تشغلها فلاي دبي.

اعضاء برنامج سكاي واردز للفئات الفضية والذهبية والبلاتينية المسافرون على رحلات الرمز المشترك يمكنهم انجاز اجراءات سفرهم من خلال كاونترات درجة رجال الاعمال في فلاي دبي مع بطاقة الافضلية للحقائب.

وسيتم الاعلان عن مزايا اضافية للاعضاء في برامج الولاء لكلا الناقلتين خلال الفترة المقبلة.

كلمات دالة:
  • اقتصاد،
  • طيران،
  • الإمارات،
  • فلاي دبي،
  • طائرة،
  • شراكة،
  • تعاون
Email