بدء أعمال البناء في ون زعبيل

إثراء دبي تعلو بأيقونة تضاف إلى أفق المدينة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت إثراء دبي المملوكة من مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، أن أعمال البناء قد دخلت مرحلة مهمة من مراحل الإنشاء في مشروعها المتميز: ون زعبيل، المزيج المعماري يعلو شامخاً في وسط المدينة ليفي بمتطلبات المجتمع، وقد تم العمل على خطة الإنجاز على أن يتم تسليم المشروع في نهاية العام 2020.

من جهته قال عصام كلداري، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، إثراء دبي: " تعاقدنا مع شركة أليك للهندسة والمقاولات ش.م.م كمقاول رئيسي، حيث دخل المشروع مرحلة مثيرة تتيح لأبراج ون زعبيل ومبناها البانورامي الممتد بطول 210 أمتار -"ذا لينكس" إعادة رسم الأفق الممتد في سماء المدينة."

وقد تم مؤخراً الانتهاء من أعمال الحفر ووضع الأعمدة والأساسات وغيرها من الأعمال التحضيرية في موقع الإنشاء، وتم البدء بأعمال بناء قبو (سرداب) بارتفاع سبعة طوابق، وعليه، فإن العمل يسير بحسب الخطة المتفق عليها لإنجاز المشروع والذي يتكون من برج يرتفع 67 طابقا، وبرج آخر مكون من 57 طابقا حيث يحوي كل برج على 7 أقبية (سراديب) و3 أروقة تتضمن المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم بالإضافة إلى "ذا لينكس" الذي من شأنه أن يربط البرجين معا على ارتفاع يزيد على 100 متراً.

في موقع استراتيجي، على مشارف زعبيل، ترتسم لوحة معمارية فريدة من نوعها، تربط بين المواقع التجارية القديمة والحديثة وسط دبي لتجعل من ون زعبيل رمزاً للطموح والابتكار، ولروح الريادة التي تتمتع بها دبي، ليضيف تجارب استثنائية تعد بنمط حياة زاخر. ون زعبيل هو مزيج سلس يحمل بين طياته الكثير ليلبي احتياجات الأفراد والأعمال، وكذلك الزائرين الباحثين عن تجربة إقامة عصرية.

وفي هذا السياق، قال عصام كلداري: "هدفنا لا يكمن في إضافة عنصر جمالي آخر إلى أفق دبي، بل إننا نسعى لإضافة قيمة تخدم الإمارة. ونحن من خلال تطويرنا لمشروع ون زعبيل، نعد بتقديم نوع جديد من المباني المستدامة للسكان والزوار على حد سواء،" وأضاف: "ون زعبيل، صرح معماري يحمل قيماً من شأنها أن تثري الإمارة بأنماط حياتية جديدة وغير مسبوقة."

بمساحة بناء إجمالية قدرها 480،000 متر مربع، يحتضن المشروع شققاً سكنية رفيعة المستوى، وفندقاً فخماً ومكاتب ترتقي بأفضل وأحدث المعايير، ومجموعة متاجر ومطاعم فاخرة في "الغاليري"، إضافة إلى بناءٍ بانورامي يربط بين برجيْ ون زعبيل، يعرف ب "ذا لينكس".

 

Email