«إعمار» تحتفل اليوم مع الجمهور بمبيعات «العنوان هاربر بوينت»

مشروع «العنوان هاربر بوينت» البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تطلق شركة إعمار العقارية، مبيعات الوحدات السكنية في «العنوان هاربر بوينت» ابتداءً من الساعة 4 عصر اليوم خلال فعالية تستقي أجواءها من كرنفالات مدينة البندقية الإيطالية في مركز مبيعات خور دبي. لافتة إلى أن حضور الفعاليات سيكون مفتوحاً للجمهور.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن المبيعات تتنوع بين الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف. وسيحفل مركز المبيعات والممشى المجاور له بالألوان والأضواء التي تميز مدينة البندقية مع ديكورات خاصة وأنشطة ترفيهية تتضمن المغنين الإيطاليين وراقصي الفالس وشعراء الشوارع إضافة إلى العروض الترفيهية المتجوّلة.

برجان

ويتألف «العنوان هاربر بوينت» من برجين مؤلفين من 66 و54 طابقاً، وسيتم تخصيص البرج الأول للشقق الفندقية، في حين يحتضن الثاني الفندق وبقية الشقق الفندقية، وكلاهما بإدارة «العنوان للفنادق والمنتجعات». وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»:

«يعتبر «العنوان هاربر بوينت» من المشاريع السكنية الراقية ضمن «خور دبي» ويضمن لسكانه فرصة الاستمتاع بأسلوب حياة مميز بجوار الواجهة المائية، على مقربة من خور دبي وبإطلالات استثنائية على أبرز معالم المدينة.

كما يوفر المشروع الجديد للسكان طيفاً واسعاً من المرافق العصرية التي تلبي احتياجاتهم على كل المستويات. وفي ضوء النجاح الكبير الذي حققه إطلاق مشاريعنا السكنية في «خور دبي» فإننا على ثقة بأن «العنوان هاربر بوينت» سيكون بدوره خياراً مفضلاً للعملاء الراغبين باقتناء منازل فاخرة في قلب المدينة».

بوابة

ويمثل «العنوان هاربر بوينت» بوابة بصرية إلى مشروع «خور دبي» الممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة، ويضم فندقاً وشققاً فندقية تحفل بالتصاميم الأنيقة، وفي موقع حيوي يبعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي.

ويقع برجا «العنوان هاربر بوينت» بجوار الخور التاريخي لمدينة دبي في آخر منطقة «الجزيرة» في مشروع «خور دبي»، مع إطلالات على محمية رأس الخور للحياة الفطرية، التي تم إدراجها ضمن اتفاقية «رامسار» الدولية برعاية منظمة «اليونسكو»، وتشكل موطناً لأكثر من 67 فصيلة من الطيور المائية.

ويتألف «العنوان هاربر بوينت» من برجين مؤلفين من 66 و54 طابقاً، وسيتم تخصيص البرج الأول للشقق الفندقية، في حين يحتضن الثاني الفندق وبقية الشقق الفندقية، وكلاهما بإدارة «العنوان للفنادق والمنتجعات»، العلامة التجارية الفاخرة التابعة لـ «مجموعة إعمار للضيافة». ويتخلل البرجان بوليفارد يمر بمنطقة المرسى وحديقة الجزيرة ومرسى «هاربر بوينت».

وتم تصميم الشقق الفندقية في «العنوان هاربر بوينت» لتضمن للسكان أفضل الإطلالات التي تثريها الشرفات والتراسات التي تضمها الوحدات السكنية. وبدوره يحتضن طابق «البوديوم» خيارات متنوعة توفر المزيد من التسهيلات للسكان، بما في ذلك المتاجر والمطاعم والمقاهي. كما يقدم «العنوان هاربر بوينت» مجموعة واسعة من المرافق، مثل حوض السباحة والنادي الصحي ومركز السبا.

Email