«آيفون 8» في أيدي المستهلكين اليوم في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدءاً من الساعات الأولى لهذا اليوم توفر «اتصالات» و«دو» هواتف آيفون الجديدة آيفون 8 وآيفون 8 Plus للمستهلكين من خلال موقعيهما الإلكترونيين، وعبر جميع مراكز البيع التابعة لهما في دولة الإمارات.

وقال خالد الخولي - الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»: «يسعدنا أن نقدم لعملائنا في دولة الإمارات أحدث إصدارات هواتف آيفون بموعد الإطلاق العالمي نفسه». وأضاف أن برنامج «آيفون مدى الحياة» الحصري تم إطلاقه في العام الماضي لأول مرة في دولة الإمارات ليسهل من عملية الترقية لأحدث هواتف آيفون.

كما يمكن لعملاء اتصالات الحصول على هواتف آيفون الجديدة والاستمتاع بميزات هذه الأجهزة عبر شبكة 4G LTE الأسرع في الدولة مع خيارات «الدفع الذكي» لمدة 12 شهراً أو 18 شهراً أو 24 شهراً.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: «كان هناك الكثير من الإثارة والترقب من جانب العملاء في دولة الإمارات حول إطلاق شركة آبل لأحدث إصداراتها من هواتف آيفون.

ولأننا ندرك الشغف الكبير الذي يتمتع به عملاؤنا وحرصهم الدائم على امتلاك واستكشاف المنتجات التكنولوجية الجديدة، فإننا كعلامة تجارية رائدة نسعى دوماً إلى تمكين كل عملائنا وإرضاء شغفهم عبر تزويدهم بأحدث الابتكارات التكنولوجية على مستوى العالم.

ويسعدنا أن نعلن عن توفير هاتفي آيفون 8 آيفون 8 Plus لعملائنا الأعزاء ليكونوا من أوائل الأشخاص الذين يستكشفون خصائصه الجديدة على مستوى المنطقة. إن هدفنا الأساسي هو توفير خدمات اتصال سلسة بقيمة مضافة تعزز أساليب حياة عملائنا».

ومن جهة أخرى كانت شركة آبل أطلقت هاتفها الأحدث المسمى آيفون X في وقت سابق من هذا الشهر، على أن يصل الهاتف إلى أيدي المستخدمين بتاريخ 3 نوفمبر المقبل، إلا أنه يبدو أن الحصول على هاتف آيفون X في عام 2017 مستبعد جداً، وذلك لأن إنتاج هاتف آيفون X لم يبدأ بعد.

فقد أشار تقرير جديد صادر عن كريس كاسو Chris Caso محلل الرقائق لدى شركة خدمات الاستثمار ريمون جيمس إلى أن شركة آبل لم تبدأ بعد عملية تصنيع الهاتف بسبب عدد من المشكلات التي تسبب تأخير عملية الإنتاج، ورغم عدم وجود تأكيد رسمي، إلا أن كاسو تحقق من سلاسل التوريد واكتشف وجود عدد من المشكلات التي أدت إلى تأخير عملية إنتاج هاتف شركة آبل الجديد.

Email