«اقتصادية عجمان» تبدأ غداً اللقاءات المفتوحة مع المتعاملين

اقتصادية عجمان تسعى للتفاعل مع آراء المتعاملين - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنهت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان مختلف الاستعدادات لانطلاق مبادرة مجموعات التركيز واللقاءات المفتوحة مع المتعاملين، التي تنطوي على عقد لقاءات ربع سنوية للوقوف على التحديات والعقبات التي تعيق تسهيل رحلة المتعامل في إنجاز المعاملات والحصول على الخدمات. وتندرج المبادرة النوعية، التي ستنطلق جلساتها غداً ويومي 26 و28 من الشهر الجاري.

في إطار الالتزام المستمر بتوطيد جسور الاتصال الفعّال والتواصل المباشر مع المتعاملين للتعرف على آرائهم وأفكارهم ومقترحاتهم التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، تماشياً مع الهدف الاستراتيجي للدائرة في بناء اقتصاد مزدهر لرفاهية سكان عجمان.

وأوضح ماجد ناصر السويدي، مدير إدارة علاقات المتعاملين في «دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان»، أنّ «مجموعات التركيز واللقاءات المفتوحة مع المتعاملين» تمثل خطوة متقدمة على درب إسعاد المتعاملين، مؤكداً أنها منصة تفاعلية مهمة للاطلاع عن كثب على طبيعة التحديات الناشئة والآراء المقترحة من منظور المتعامل، ومن ثمّ تطوير منهجية متكاملة للاستجابة لها بفعالية تامة لضمان تحقيق أعلى مستويات رضا وسعادة ورفاهية المتعامل باعتبارها إحدى الأولويات الاستراتيجية للدائرة وحكومة عجمان.

وأضاف السويدي قائلاً: «تكمن أهمية المبادرة الجديدة في كونها دفعة قوية باتجاه تحقيق أهدافنا المتمحورة حول إشراك المتعامل في مسيرة التطوير المستمر للخدمات وفق أعلى معايير الجودة والتميّز، سعياً وراء بناء علاقة متينة وإيجابية تقودنا إلى توفير تجربة متميزة للأفراد والمستثمرين في الإمارة. ».

Email