ديزاينز جروب السعودية تستعد للتواجد بقوة في معرض الفنادق بدبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت ديزاينز جروب الشركة المتخصصة في مجال تقديم الحلول الفندقية المتكاملة مشاركتها في معرض الفنادق في دبي بانتصار كبير مع إبرام عدد من الصفقات المربحة، وتقوم بعرض مجموعتها الضخمة من المنتجات والخدمات في معرض الفندق المقام في مركز التجارة العالمي في دبي خلال الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر الجاري.

وقال المهندس محمد النادي، رئيس مجلس إدارة ديزاينز جروب، إن: «الشرق الأوسط يحمل أكبر نسبة نمو في مجال الفنادق على مستوى القارات، من خلال 501 فندق بإجمالي عدد غرف يبلغ 144321 غرفة تحت الإنشاء. من المتوقع أن ترتفع مجموعة الفنادق المنتظر التعاقد عليها في الشرق الأوسط بنسبة 30%، في حين يشهد إمداد الغرف زيادة قدرها 50%. هذا يمثل بالنسبة لنا فرصاً غير مسبوقة للنمو. معرض الفنادق منبر رائع لاجتذاب صفقات عمل جديدة فضلا عن تعزيز الشراكات القائمة بالفعل ويسعدنا أن نكون حاضرين هنا».

ومع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة المتميزة ومن خلال 15 شركة متخصصة، قدمت ديزاينز جروب خدماتها إلى قائمة ضخمة تضم أكثر من 10000 عميل في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا حيث عملت على بعض من أهم وأضخم المشروعات العملاقة الحاصلة على جوائز. كما تطلق المجموعة هذا العام في «معرض الفنادق» شركة جديدة، وحول تفاصيل هذا الحدث، يقول المهندس محمد النادي: «نحن نقدم هذا العام»أثاث بي تو بي الفندقي«خلال معرض الفنادق وهو أثاث، تجهيزات ومعدات متخصصة إلى جانب شركة شراء معدات تشغيل الإمدادات التي أسستها ديزاينز جروب.»بي تو بي للأثاث الفندقي«مجهزة جيدا لتلبية المتطلبات دائمة التغير لصناعة الفنادق بدءاً من المشروعات الصغيرة وصولاً إلى المشروعات الكبرى وذلك من خلال فريق عمل عالي المهارة والخبرات يضم مصممي ديكور، مديري مشروعات، مهندسي مواقع وشبكة مشتريات عالمية. ونظراً لأن»بي تو بي«لها مكتب رئيسي عامل في دبي ديزاين ديستريكت، نؤمن أن معرض الفنادق يمنحنا المنبر المثالي ليس فقط لعرض هذه الإضافة الأحدث في مجموعتنا لكن أيضا لنستكشف التوجهات الجديدة والابتكارات العصرية التي تصوغ شكل صناعة الفنادق ونحن نتوسع في شبكتنا».

عقود من الخبرة في صناعة الفنادق (وبشكل خاص ضيافة الحج والعمرة) ومرافق متقدمة للتجهيزات تتيح لمجموعة ديزاينز جروب تقديم حلول ذات قيمة مضافة في مجالي التجهيزات والمعدات ومعدات إمدادات التشغيل. وأكد المهندس النادي على أنه: «مع حلول بي أند بي للفنادق كدعم لتطوير العمل والتشغيل في دبي والمصانع والمكاتب المتخصصة المنتشرة في أسواق الضيافة الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، نفخر بأننا واحدة من الشركات الرائدة والكبرى التي تقدم حلولاً متكاملة في ديكور وأثاث الفندق. نحن نفهم ونستجيب للحوافز والأهداف لدى شركائنا وعملائنا. وبينما تعتبر الميزانية مصدر قلق رئيسي في معظم الأوقات للمطورين ومالكي الفنادق، فإن احترام معايير وإبداع علامتنا معيار أساسي للمشغلين والمصممين. وعبر شبكتنا العالمية للمشتريات وفرقنا المتخصصة صاحبة الخبرة، نضمن بنجاح توفير جودة عالية في حدود الميزانية وفي الوقت المحدد. كذلك، فإن تقديم مجموعتي نادي ستايل ونادي هوم تدخل في إطار خططنا المستقبلية للتوسع، لتكون بي أند بي (دبي) هي العنوان والمنبر لإطلاق خطوطنا الخاصة للتصميم. احترام الثقافة المحلية والمجتمعات التي نعمل في إطارها جزء لا يتجزأ من مبادئنا ونحن نبذل قصارى جهدنا لنكون الشريك الذي يعتمد عليه الفندق بشكل أكبر وهو في طريقه نحو النجاح».

Email