«أراضي دبي» تروّج عقارات الإمارة على المستوى الدولي

■ خلال توقيع مذكرة التفاهم | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم دائرة الأراضي والأملاك في دبي استكشاف وجهات جديدة لترويج سوق العقارات في دبي، وذلك من خلال معرض دبي العقاري.

وفي حفل تم تنظيمه خلال «سيتي سكيب غلوبل 2017»، وبعد مشاركتها في معارض ناجحة في كل من هونغ كونغ ولندن ومومباي وشنغهاي، حيث حقق معرض مومباي مبيعات قدرها 1.2 مليار درهم و800 مليون درهم في معرض شنغهاي، وقعت أراضي دبي مذكرة تفاهم مع «سومانسا»، الشركة المنظمة لمعرض دبي العقاري، بهدف تعزيز العلاقات بين الطرفين والترويج لعقارات دبي في جميع أنحاء العالم.

وتم التوقيع على المذكرة من قبل ماجد المري، مدير إدارة أول ترويج العقاري في مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري الذراع الاستثمارية لأراضي دبي، وسلطان السويدي، الشريك في «سومانسا للمعارض». وستقوم أراضي دبي ومعرض دبي العقاري بإطلاق الخطة الترويجية للاستثمارات العالمية للدخول إلى وجهات استثمارية مهمة حول العالم.

واستقطاب المزيد من الاستثمارات الجديدة حول العالم. وتشتمل هذه الخطة على تنظيم المعارض والمعارض المتنقلة والمؤتمرات واللقاءات السنوية التي تضم الأطراف ذات الصلة والتي يتم تنظيمها والإشراف عليها من قبل مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وأصبحت دبي واحدة من الوجهات المفضلة في العالم.

وقال المري: يسرنا تعزيز شراكتنا الاستراتيجية مع «سومانسا»، في الوقت الذي استقطب فيه سوق دبي العقاري المزيد من الاستثمارات الخارجية من 217 جنسية على مدى الأشهر الثمانية عشر الماضية.

وتتمثل أولويتنا في التواصل مع هؤلاء المستثمرين في بلدانهم، حتى نتمكن من إطلاعهم على كل ما تقدمه إمارتنا لهم. إن شراكتنا مع «سومانسا» قد أتاحت لنا بالفعل الوصول إلى الدول الاستثمارية المهمة، بما في ذلك الصين والهند والمملكة المتحدة، ونتطلع إلى استكشاف آفاق جديدة لمواصلة هذه الرحلة الناجحة.

وقال السويدي: كانت تجربتنا مع المستثمرين الصينيين والهنود والبريطانيين مشجعة للغاية، ووصلنا إلى قناعة تامة حول ضرورة تنظيم معرض دبي العقاري في المزيد من الدول. وكان الحظ حليفنا في الحصول على دعم الدائرة لجميع مشاريعنا. ونخطط الآن لاستكشاف روسيا خلال العام المقبل.

وأضاف: تتميز دبي بالتنوع السكاني، وهي صفة لا تمتلكها سوى وجهات قليلة في العالم، حيث تعد موطناً للشركات العقارية العالمية التي تقدم مجموعة واسعة من العقارات ذات الجودة العالية التي تضمن جذب قاعدة متنوعة من المستثمرين وتعزيز ثقتهم.

Email