«ماج» تكشف عن «كريك ويل بيينج ريزورت» بكلفة 2.2 مليار درهم

استعرضت شركة «ماج للتطوير العقاري»، ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج، تفاصيل مشروعها المتميز «ماج كريك ويل بيينج ريزورت» البالغة كلفته 2.2 مليار درهم خلال مشاركتها الحالية في معرض سيتي سكيب غلوبال والذي يؤكد قدرتها على تحقيق التفوق في هذا القطاع من خلال طرح مفاهيم عقارية مبتكرة وغير مسبوقة، بما يساعدها على تجاوز توقعات عملائها.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي للشركة: «يعتبر «ماج كريك» أول مشروع يجمع أعلى المواصفات الصحية ومرافق الرفاهية، ما يجعله فريدًا من نوعه على مستوى المنطقة بأكملها. ولضمان تنفيذ الفكرة بمعايير عالية ودقيقة، فقد استعانت ماج للتطوير العقاري بأرقى الخبرات العالمية، بعد أن توصلنا إلى علاقة تعاون مع «ديلوس» العالمية المختصة بتكنولوجيا وتقنيات المعايير الصحية للإنشاءات».

وأضاف القداح: «يمثل هذا المشروع الجيل الجديد من المنتجعات التي تجمع بين الصحة والرفاهية والتجزئة مع فرص المعيشة السكنية الاستثنائية، وأفضل خدمات الضيافة القائمة على أعلى المعايير الصحية. ما يعني أننا سنرفد السوق العقاري المحلي في دبي بمشروع مبتكر يحافظ على صحة المقيمين بالاعتماد على مفاهيم مبتكرة، واستحداث فئة جديدة من المباني في المنطقة.

لاسيما وأن التركيز في المشروع ينصب على السمات العملية والصحية والراحة مع دمجها بأرقى التصاميم، الأمر الذي يحقق لنا تسجيل سبق في قطاع المباني الصحية مع هذا المشروع».

ويتم تطوير المشروع على مساحة 898,786 قدماً مربعة، وسيكون عبارة عن مجمع محاط بأسوار وبوابات للأمن والسلامة، كما يغطي 550 مترًا من طول الواجهة المائية على خور دبي.

مشاريع

تقود شركة ماج للتطوير العقاري العديد من المشاريع التي توظف مفاهيم التطوير والابتكار الخاصة بمجموعة ماج، وتطبق استراتيجيتها التي تهدف لتكون الشركة صاحبة المبادرة والريادة في عالم التطوير العقاري.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon