6 فنادق تنضم إلى محفظة «داماك» في 2018

أكد وائل اللواتي، نائب رئيس أول لتطوير المشاريع الدولية في شركة داماك العقارية، أنه سيتم افتتاح 6 فنادق جديدة خلال العام المقبل، مشيراً إلى أن هناك نحو 13 ألف وحدة فندقية قيد الإنشاء في محفظة دماك العقارية حتى الآن.

وقال اللواتي، في تصريحات خاصة لـ«البيان الاقتصادي»، إن دبي تتمتع بإمكانات وفرص نمو كبيرة بالنسبة إلى المستثمرين الراغبين في الاستثمار في قطاع السياحة والضيافة، في ظل توجهات حكومة دبي الرامية إلى الحفاظ على مكانة الإمارة، بوصفها إحدى أبرز الوجهات السياحية في العالم، وتسعى «داماك» إلى أن تكون من المساهمين في تحقيق هذه الرؤية.

وفيما يتعلق بالمشاريع العقارية، قال: «إن الشركة تستهدف تسليم 2800 وحدة خلال العام الجاري، وسلّمت الشركة نحو 1100 وحدة سكنية في مشروع «داماك هيلز» خلال النصف الأول من 2017، ومن المقرر تسليم بقية الوحدات المستهدفة خلال الفترة المتبقية من العام»،.

مشيراً إلى أن النتائج المالية للشركة في النصف الأول من 2017 مشجعة لتحقيق مبيعات تصل إلى 7 مليارات درهم مع نهاية العام، وسجلت مبيعات الشركة خلال اﻷشهر الستة الأولى من العام الجاري 4 مليارات درهم.

وفيما يتعلق بمشاريع «داماك» الخارجية، أضاف اللواتي: «أن «داماك» تخطط لتسليم مشروع عقاري في الرياض بالمملكة السعودية بنهاية العام الحالي، وهو عبارة عن برج سكني من تصميم «فندي»، كما بدأت الشركة تسليم وحدات بمشروع برج «داماك تاور» في منطقة سوليدير في العاصمة اللبنانية، وكذلك برج سكني بمنطقة العبدلي في العاصمة الأردنية عمّان، ومن المتوقع تسليم المرحلة الأولى من مشروع الواجهة البحرية في سلطنة عمان بتكلفة مليار دولار في عام 2020».

وأشار إلى أن الوحدات المسلمة في «داماك هيلز» الواقع على مساحة 42 مليون قدم مربعة، ارتفعت إلى أكثر من 3100 وحدة، مضيفاً أن أعمال التطوير في المشروع تسير حسب الجدول الزمني المحدد.

وتوقع اللواتي بدء العمليات الإنشائية في برج «آيكون لندن وان» خلال الأسابيع المقبلة، بعد أن أرست عقد إنشاء البرج في الشهر الماضي مع شركة المقاولات العالمية «ملتيبليكس» بقيمة 240 مليون جنيه إسترليني.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon