1600 غرفة فندقية حجم محفظة «سيفن تايدز» في 2020

أكد عبدالله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة «سيفن تايدز إنترناشيونال» أن عدد الغرف الفندقية في محفظة الشركة يصل حاليا إلى نحو 1350 غرفة فندقية ضمن 4 فنادق ومن المتوقع أن يرتفع ليصل إلى 1600 غرفة بحلول العام 2020.

مشيرا إلى أن الشركة تدرس إنشاء فندقين جديدين الأول عبارة عن منتجع من فئة 5 نجوم سيتم بدء العمل به خلال العام المقبل على أن يدخل الخدمة قبل انطلاق معرض اكسبو 2020 بينما مازال الفندق الآخر تحت الدراسة الأولية.

وقال بن سليم في تصريحات خاصة لـ«البيان الاقتصادي» على هامش مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب إن العائد على الاستثمار الفندقي في دبي يتراوح بين 8 ـ 10% وهو يختلف حسب فئة الفندق وموقعه، مشيرا إلى أن المبادرات الحكومية والمشاريع السياحية ساهمت في تعزز فرص الاستثمار الفندقي في الإمارة.

وأوضح بن سليم أن الشركة أطلقت مشروعها الجديد سيفن ريزدنسيز الذي يضم برجين بارتفاع 14 طابقاً بجوار فندق ديوكس دبي في نخلة جميرا، ويضم 1,066 وحدة. وتم البدء في أعمال البناء هذا المشروع مع بداية شهر سبتمبر ومن المقرر انتهاء الأعمال في شهر ديسمبر 2019.

وقال بن سليم إنه تم طرح 180 وحدة عقارية خلال "سيتي سكيب" شهدت إقبالا كبيرا على الشراء خلال اليوم الأول، مشيرا إلى أن الإقبال كان أكبر من التوقعات.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon