«دبي للاستثمار العقاري» تبدأ بيع وحدات «نسايم» و«جناين أفنيو»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت شركة «دبي للاستثمار العقاري» خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب غلوبال 2017»، أنها خططت لإطلاق بيع وحدات في منطقة «نسايم أفنيو» في مشروع «تلال مردف»، المشروع الوحيد المتاح للتملك الحر في منطقة مردف حالياً، بالإضافة إلى بيع وحدات في «جناين أفنيو» التي تمثل المنطقة الأولى.

وتقع منطقة «نسايم أفنيو» التي تحيط بها الحدائق من كل جانب، في وسط المشروع، حيث تقدم مزيج شقق من غرفتين وثلاث غرف، إضافة إلى شقق الدوبلكس من ثلاث وأربع غرف بتصاميم معاصرة.

وتتكون منطقة «جناين» من تشكيلة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، فضلاً عن شقق الدوبلكس من 3 و 4 غرف. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من بناء مشروع تلال مردف عبر المناطق الثلاث، جناين ونسايم والملتقى أفنيوز، مع بداية الربع الأخير من العام المقبل 2018.

وسيشتمل هذا المشروع متعدد الاستخدامات السكنية والتجارية والتجزئة، على 1500 شقة تضم طيفًا واسعًا من الوحدات تبدأ بالاستوديوهات والشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، وشقق الدوبلكس، فضلاً عن فندق من فئة أربع نجوم يضم 116 غرفة و 128 شقة فندقية، ومساحات للتجزئة ومستشفى يضم 230 سريرًا. وبالإضافة إلى تلال مردف الذي يمتد على مساحة 3.9 ملايين قدم مربعة، تقوم الشركة حاليًا بتطوير ستة مشاريع سكنية وتجارية في الإمارات بمساحة إجمالية تزيد على 1.6 مليون قدم مربعة.

Email