«أورينتال بيرلز» تعرض مشروعاً سكنياً ضخماً في دبي يتضمن 7000 شقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت شركة «أورينتال بيرلز» المطور العقاري في دولة الإمارات مشروع «رويال بيرلز» في معرض «سيتي سكيب غلوبال 2017» المقام في مركز دبي التجاري العالمي. وسيكون المعرض المناسبة التي تطلق فيها شركة التطوير عمليات البيع لأول مرة بحسب بيان أصدرته أمس.

وتبلغ مساحة «رويال بيرلز» 4.6 ملايين قدم مربع وهو مجمّع سكني مؤلف من أكثر من 7000 شقّة ممتازة بنظام التملك الحر. ويقع في منطقة ميدان في دبي، وصمم ليلبي حاجات تغير التركيبة السكانية في دبي التي تتجه إلى الأسرة الأصغر عدداً وسناً.

واكتمل حتى الآن فعلاً أكثر من 10 % من المرحلة الأولى من المشروع. وتدعم «أورينتال بيرلز» من خلال مشروعها الجديد مبادرة دبي الذكية ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتطوير الخدمات عالية الكفاءة والآمنة للسكان. وستوفر الشقق للسكان عند اكتمالها خدمات الأتمتة المنزلية والأمن الذكي وإدارة المرافق المتصلة بالشبكة.

وقال طارق جرار، نائب رئيس المبيعات والتسويق: في هذا السوق، ترادف الجودة القدرة على الاتصال والتفاعل. ولطالما كانت دبي رائدة الابتكارات في المدن الذكية، وسبقت العديد من المدن العالمية في تقديم خدمات شبكية وخدمات على الإنترنت.

ونأمل من خلال أطلاق رويال بيرلز في دبي أن نتوسع بهذه الخدمات إلى منازل المواطنين والمقيمين. من المخطط أن يكتمل بناء المشروع بحلول العام 2020، واكتمل حتى اليوم 10% من أعمال المرحلة الأولى منه.

Email