بيع المرحلة الأولى من مشروع «عزيزي ريفييرا»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «عزيزي للتطوير» أنّ كافة الوحدات العقارية للمرحلة الأولى من مشروع الواجهة المائية «عزيزي ريفييرا» الذي تناهز استثماراته الإجمالية حوالي 12 مليار درهم، قد تمّ بيعها بالكامل مع انطلاقة معرض سيتي سكيب جلوبال 2017. كما كشفت الشركة أيضاً عن بيع نسبة 50% من الوحدات العقارية قيد التطوير في المرحلة الثانية من نفس المشروع خلال اليوم الأول من المعرض.

وقد انطلقت أعمال الإنشاء في مشروع «عزيزي ريفييرا» بمنطقة ميدان ون خلال شهر يوليو من هذا العام. وتمّكن المطّور العقاري من إنجاز المرحلة الأولى من المشروع، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الثانية بحلول النصف الثاني من العام 2018.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي في عزيزي للتطوير: «بعد النجاح الكبير الذي شهدته مبيعات المرحلة الأولى من مشروع «عزيزي ريفييرا»، قررنا إطلاق مبيعات المرحلة الثانية من المشروع خلال معرض سيتي سكيب جلوبال 2017. ويسرنا الإعلان بأنه قد تمكّنا من بيع أكثر من 50% من الوحدات العقارية قيد التطوير خلال اليوم الأول من المعرض، حيث شملت المبيعات عدداً كبيراً من العقارات المطّلة على القناة المائية.

و شهدت عزيزي للتطوير مبيعات ناجحة عبر عدد من مشاريعها الأخرى خلال معرض سيتي سكيب جلوبال 2017، شملت عقارات فارهاد عزيزي ريزيدنس في مدينة دبي الصحية وعزيزي مينا للشقق الجاهزة في نخلة جميرا والمشاريع السكنية قيد التطوير في منطقة الفرجان. وتقدر القيمة الإجمالية للاستثمارات في المشاريع الثلاث المعروضة في سيتي سكيب حوالي 20 مليار درهم إماراتي.

وحالياً، قامت عزيزي للتطوير من إنجاز 9 مشاريع رائدة ضمن محفظة عقاراتها السكنية بمختلف أنحاء الإمارة، ومن المقرر تسليم 9 مشاريع أخرى بحلول العام 2018. وستكون السنوات القليلة المقبلة فترة توسع مستمر.

Email