أقامته في نخلة جميرا خلال 22 شهراً

«عزيزي» تنجز مشروعاً بـ 350 مليون درهم

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إنجاز مشروعها العقاري «عزيزي رويال باي» - الذي تقدر تكلفته بـ 350 مليون درهم ويعد أحد المشاريع العقارية السكنية الفاخرة في نخلة جميرا وذلك خلال 22 شهراً فقط. وهذا هو المشروع السادس الذي تسلمه الشركة.

ويأتي إنجاز مشروع «عزيزي رويال باي» ليسجل علامة فارقة في سجل إنجازات شركة «عزيزي للتطوير العقاري» على صعيد المشاريع المنجزة وفقاً للموعد المحدد. ومنذ بداية العام، أنجزت الشركة عدة مشاريع عقارية في وقت قياسي، مما يعكس حرصها على مواكبة وتيرة الحركة العقارية المتسارعة في السوق العقاري في دبي، حيث سلمت 1000 وحدة سكنية في الإمارة. ويتوقع أن تقوم الشركة بتسليم خمسة مشاريع أخرى خلال الفترة المتبقية من العام الجاري، إضافة إلى تسليم 80 مشروعا قبل حلول العام 2020، ناهيك عن باكورة مشاريعها «عزيزي ريفيرا» الذي يقدر بـ 12 مليار درهم في منطقة ميدان ون.

شقق فندقية

ويضم مشروع «عزيزي رويال باي» 90 شقة فندقية ذات تصميم فاخر تتوفر على شبكة متكاملة من الخدمات، بما في ذلك 58 شقة تتكون من غرفة نوم واحدة و 30 شقة تتكون من غرفتي نوم وشقتين بنتهاوس تتكون من 3 غرف نوم. وتمزج الديكورات الداخلية بين جماليات العمارة المعاصرة والتجهيزات والأدوات الأوروبية الحديثة. ويأتي العقار السكني بزاوية 45 درجة مطلاً على مناظر بانورامية خلابة على أفق المدينة وفندق أتلانتيس والبحر العربي. وجدير بالذكر أن الشقق السكنية- التي تتضمن خدمات متكاملة- توفر وصولاً مباشراً إلى الشاطئ الخاص. وتتراوح مساحة الشقق ما بين 802 قدم مربع إلى 1,638 قدما مربعا، وتبدأ الأسعار بنحو 2,2 مليون درهم وتصل إلى 4,5 ملايين درهم.

تسليمات

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لدى عزيزي للتطوير العقاري: «سوف تشهد الأشهر القليلة المقبلة تسليم العديد من المشاريع العقارية. وحالياً تجري أعمال البناء والتشييد على قدم وساق في عدد من مشاريعنا المرموقة عبر مواقع رئيسية في دبي لإنجازها قبل انطلاق معرض إكسبو 2020».

وأضاف : «مع تزايد النمو السكاني في الدولة إلى جانب الأحداث والفعاليات الكبرى، نتوقع نمو الطلب على الشقق السكنية التي توفر خدمات متكاملة بمعايير دولية في المستقبل».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon