«اقتصادية دبي» تدشن مركز إسعاد المستهلكين في «تعاونية» الاتحاد مول

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي مركز إسعاد المستهلكين في «تعاونية الاتحاد»، فرع الاتحاد مول بدبي، ليكون بذلك أول مركز لإسعاد المستهلكين في قطاع الهايبرماركت، والذي يهدف إلى توثيق العلاقة مع المستهلكين عبر استقبال وحل الشكاوى ودياً في متاجرهم الخاصة، قبل أن يتم تقديمها إلى اقتصادية دبي عبر «خدمة أهلاً دبي600545555 971+».

وتستهدف هذه المبادرة تعزيز حماية المستهلكين، وحل شكاواهم قبل بلوغها اقتصادية دبي، ما يسهم في إسعادهم وتحقيق أفضل النتائج ودعم نموذج العمل الحكومي في إمارة دبي والمتمحور حول السعادة والإيجابية في تقديم الخدمات.

وتتوافق مراكز إسعاد المستهلكين في القطاع الخاص مع المعايير التي حددتها اقتصادية دبي، وهي كالآتي: تواجد موظفين ناطقين باللغة العربية والإنجليزية في استقبال شكاوى المستهلكين، وضوح شعار حماية المستهلك في إمارة دبي إلى جانب رقم التواصل الخاص بالشكاوى في دبي «خدمة أهلاً دبي600545555 971+»، ودليل إرشادي لتوضيح آلية تقديم الشكوى.

افتتح المركز وفد من اقتصادية دبي، برئاسة محمد علي راشد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، وحارب محمد بن ثاني، مدير قطاع العمليات في تعاونية الاتحاد؛ وسهيل البستكي، مدير إدارة السعادة والتسويق؛ ومحمد جمعة بالرقاد، مدير إدارة الشؤون الإدارية من تعاونية الاتحاد، وعدد من المسؤولين لكلتا الجهتين.

وقال محمد علي راشد لوتاه: تماشياً مع توجيهات الحكومة الرشيدة الرامية إلى تعزيز مكانة دبي وجهة مثالية ومقصداً للشراء على جميع الصعد، تركز استراتيجيتنا على تعزيز مفهوم إسعاد المتعاملين بالشراكة مع القطاع الخاص، ومن هنا يسعدنا تدشين أول مركز لإسعاد المستهلكين في قطاع الهايبرماركت بالتعاون مع "تعاونية الاتحاد".

ويلعب قطاع الهايبرماركت دوراً حيوياً في توثيق وتنظيم العلاقة بين التاجر والمستهلك على مستوى كبرى منافذ البيع عبر حل العديد من الشكاوى بشكل ودي دون فرض أية التزامات أو غرامات مالية على التجار، الأمر الذي يعزز من موقع إمارة دبي واحدة من الأقطاب الاقتصادية ومنصة رائدة للتعاملات التجارية والأعمال على مستوى الشرق الأوسط والعالم.

وقال سهيل البستكي: يأتي افتتاح المركز كونه خطوة من خطوات الانتقال من مرحلة إرضاء المستهلكين والمضي قدماً في مرحلة إسعادهم، مؤكداً أن التعاونية تتبع استراتيجيات وخطط عالمية تُعنى بإسعاد المستهلكين من خلال تنفيذ برامج وأنشطة وفعاليات نوعية، وحملات ترويجية وتخفيضات وغيرها من المناشط المتنوعة، وأضاف: سيتم استبدال مراكز خدمة العملاء في فروع التعاونية بمراكز إسعاد المستهلكين خلال المرحلة المقبلة، حيث سيشمل الاستبدال 13 فرعاً منتشراً في جميع أرجاء إمارة دبي.

Email