الإمارة ضمن صدارة أكثر مدن العالم استقطاباً للمستثمرين العقاريين

المكتب الإعلامي ينفي مزاعم إفلاس مشاريع بدبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نفى المكتب الإعلامي لحكومة دبي ما نشرته مجلة أرابيان بيزنس، وصحف قطرية، أمس بشأن إفلاس مشاريع عقارية في دبي. وأكد المكتب في سلسلة تغريدات على حسابه عبر«تويتر»، أن «أرابيان بيزنس» اعتذرت وأقرت بالأكاذيب التي تضمنها تقريرها الذي استند إلى مصادر غير دقيقة.

وأوضح أن بيانات الدائرة أظهرت بلوغ قيمة التصرفات العقارية أكثر من 77 مليار درهم في الربع الأول من العام الجاري من خلال 20 ألف معاملة. وشدد المكتب على أن القوانين والتشريعات العقارية في الإمارة تحمي حقوق المستثمرين والمطورين من دون تفرقة.

يذكر أن القطاع العقاري في دبي، يعد الأكثر حيوية ونشاطاً على مستوى المنطقة، كما تعد الإمارة ضمن صدارة أكثر مدن العالم استقطاباً للمستثمرين العقاريين، وقد شهد العام الحالي وحده طرح وبيع عشرات المشاريع العقارية الجديدة التي تقدر قيمتها بعشرات مليارات الدولارات.

ويمتاز القطاع العقاري في دبي بحيويته البالغة بسبب اتساع قاعدة المستثمرين به، والتي تشمل إلى جانب المواطنين والمقيمين، أعداداً متنامية من المستثمرين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، بمن فيهم عدد كبير من كبار الأثرياء والمشاهير من مختلف أرجاء المعمورة

وتشير الإحصائيات الرسمية إلى أن المستثمرين في عقارات دبي ينتمون إلى أكثر من 180 جنسية حيث يجذبهم العائد الاستثماري المتميز والطابع العالمي المستوى الذي تتمتع به الإمارة وما تحظى به من مكانة راسخة ضمن صدارة أكثر مدن العالم حيوية وتميزاً وأماناً.

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

Email