150 ألف زائر لجناح الإمارات في "إكسبو أستانا"

شهد جناح دولة الإمارات في «إكسبو أستانا» 2017 إقبالاً كبيراً، حيث استقطب الجناح منذ افتتاحه في يونيو الماضي نخبة من القادة وكبار الشخصيات وعدداً كبيراً من الزوار، ليصل عدد الضيوف الذين استقبلهم الجناح من مختلف الأعمار والجنسيات إلى 150 ألف زائر.

ويعد الجناح الذي يتولى المجلس الوطني للإعلام تنظيمه وإدارته والإشراف عليه، منصة مثالية للتعرف إلى استراتيجية الإمارات لضمان أمن الطاقة عن طريق خلق مزيج متنوع من المصادر يشمل الموارد الهيدروكربونية والطاقة المتجددة، كما يعرض جهودها ومبادراتها ومشاريعها الرائدة في مجال الطاقة على المستويين المحلي والدولي.

ويعكس محتوى الجناح رؤية القيادة الرشيدة واهتمامها بالإنسان بوصفه ثروة أساسية وطاقة فعّالة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة على كافة الصعد.

ويعد جناح الدولة أحد أكثر الأجنحة اتساعاً في المعرض الذي يحمل شعار «طاقة المستقبل»، فهو مزوّد بخصائص رقمية وتفاعلية متطورة لتعزيز تفاعل ضيوفه مع المعلومات والبيانات المعروضة، وذلك من خلال مضيف افتراضي لتقديم الإرشادات، وتجارب ذاتية للاطلاع على مختلف جوانب الجناح، وملخصات إلكترونية لرحلة الزائر عند الانتهاء من الجولة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon