«هواوي» تفتتح أول متجر «تجربة العملاء» في دبي مول في الربع الثالث

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك عن نيتها افتتاح متجر تجربة العملاء الأول من نوعه في الإمارات خلال الربع الثالث من العام الجاري. وسيتم تزويد المتجر بكافة التجهيزات اللازمة لمنح العملاء تجربة عملية شاملة لمنتجاتها.

وسيحتل المتجر موقعاً استراتيجياً هاماً في دبي مول معززاً مكانة هواوي الرائدة في سوق الهواتف الذكية في المنطقة. وتماشياً مع استراتيجية هواوي العالمية التي تركز على العملاء أولاً، سيوفر المتجر الجديد إلى العملاء تجربة رائعة تتيح لهم فرصة اكتشاف مجموعة متنوعة من منتجات هواوي.

كما سيحظى العملاء في هذا المتجر المصمم بطريقة عصرية بإمكانية تجريب الأجهزة وإيجاد الحلول لأهم المشكلات التي تواجههم وكذلك التقاط أجمل الصور عبر عدسات أحدث الأجهزة الذكية المبتكرة مثل P10 وP10 Plus. يُشار إلى أن هواوي لم تكشف بعد عن موعد افتتاح هذا المتجر ومن المتوقع أن يتم ذلك خلال الأشهر القليلة القادمة.

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك: «تعد الإمارات سوقاً هاماً من أسواق هواوي العالمية إذ تمتاز دبي بموقعها الاستراتيجي الذي يمكننا من الوصول لعملائنا في الإمارات وفي الدول المجاورة أيضاً. نسعى من خلال الموقع الاستراتيجي الهام لمتجرنا الجديد إلى توفير مساحة استثنائية تتيح لنا فرصة التواصل مع المستهلكين واستعراض أحدث التقنيات والمنتجات والتعرّف على آرائهم».

الجدير بالذكر أن هواوي تدير حالياً 47 مركزاً للخدمة في المنطقة، اثنين منها في الإمارات وتحديداً في إمارة دبي وأبوظبي حيث يحظى العملاء بخدمات الدعم المقدمة للشخصيات الهامة وزمن انتظار أقل للحصول على الأجهزة والخدمات المتعلقة بها. سيساهم متجر تجربة العملاء هذا في دعم مراكز خدمة هواوي التي تقدم للعملاء حالياً تجربة متكاملة للبيع بالتجزئة.

Email