«ريكسوس بريميوم» يرفد الضيافة في دبي بـ 414 غرفة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس عن الافتتاح المبدئي لفندق «ريكسوس بريميوم دبي» في جميرا بيتش ريزيدنس اعتباراً من اليوم موضحة أن الفندق الراقي يعد إضافة نوعية للسياحة الفاخرة في دبي ودولة الإمارات.

ويطل الفندق المكون من 35 طابقاً على «عين دبي» التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم و يقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا مول، ومول الإمارات والعديد من المعالم السياحية الأخرى.

ويضم الفندق ذو الخمس نجوم 414 غرفة وأجنحة تطل على شاطئ البحر و تسعة مطاعم و ردهات منها مطعم «تيركواز» و «لويجيا» الإيطالي و «لوك، ستوك اند باريل» الأميركي و «بلاك تاب كرافت بيرجرز أند شيكس» و غيرها. يشمل الفندق 10 قاعات للاجتماعات تتسع لنحو 10 و 150 ضيفاً وقاعة «دايموند» التي تتسع ل700 ضيف.

وقال فتاح تامنجى مؤسس ورئيس مجموعة فنادق ريكسوس العالمية: «نحن سعداء لإطلاق الفندق الفاخر في دبي عروس منطقة الخليج العربية ودرة السياحة في الشرق الأوسط» وأضاف «نحن نعتقد أن هذا هو الوقت الأمثل لزيادة عدد فنادق المجموعة في دبي حيث يستمر السوق الإماراتي في تحقيق نمو قوي وسنعمل على مواصلة رفع مستوى العلامة التجارية كأحد أهم وجهات الضيافة في العالم».

وأضاف: يتميز »ريكسوس بريميوم «بموقعه الاستثنائي و بمرافقه الترفيهية المصممة لتلبية جميع طلبات الضيوف وسيكون الفندق أحد أهم المعالم السياحية البارزة في دبي».

وكشف تامنجى ان فنادق ريكسوس ستقوم بافتتاح فندقين جديدين في أبوظبي و جزر المالديف بحلول 2018 كجزء من خطة التوسع العالمية.

Email