«اقتصادية دبي» تعلن أوقات عمل مراكز التعهيد في العيد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت اقتصادية دبي، عن أوقات العمل في مراكز التعهيد المنتشرة في إمارة دبي خلال إجازة عيد الفطر المبارك، بهدف تقديم خدماتها من التسجيل والترخيص التجاري لكافة المتعاملين ورجال الأعمال، في أوقات تتناسب مع أيام العيد المبارك. ويسعى قطاع التسجيل والترخيص التجاري من خلال ذلك، إلى استمرار تقديم خدمات التسجيل والترخيص التجاري في مختلف المناطق بدبي، لرفع مستوى رضا وسعادة المتعاملين.

وتم تحديد ساعات العمل في إتقان لخدمات رجال الأعمال (الممزر)، وتسهيل (البرشاء مول)، وتواصل لخدمات رجال الأعمال (المرقبات)، وتسهيل (الطوار سنتر)، والحاي لخدمات رجال الأعمال /‏‏‏ تسهيل (وافي مول)، وتسهيل الطوار في اي بي (الطوار سنتر)، وشركة دبي الوطنية للخدمات العامة (الكرامة)، والنخبة لخدمات رجال الأعمال (النهدة)، والرعاية لخدمات رجال الأعمال (القوز)، ومعاملة لخدمات رجال الأعمال (حياة ريجينسي) من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساء أيام السبت إلى الخميس، أما تعجيل (بورسعيد) من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 8:30 مساء، وأون تايم (قرية الأعمال) من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 5 مساء، وبلاتينيوم لخدمات رجال الأعمال (مزايا سنتر) من الساعة 8 صباحاً وحتى 5:30 مساء.

وسيقدم النسر للخدمات الإدارية (الخبيصي)، ومركز خدمتي (أبو هيل)، الخدمات من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساء. أما تواصل لخدمات رجال الأعمال (دبي مول)، وإميريتس بروفيشنال (الطوار)، ودي إكس بي القوز (الخيل مول) من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 2:30 مساء، وأون تايم (عود ميثا) من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 5 مساء، وأون تايم - في آي بي (قرية الأعمال) من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 3 مساء، وتخليص لتخليص المعاملات (برج الخور) من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 مساء، وجلف فيجن (القصيص) من الساعة 8 صباحاً وحتى 2:30 مساء، وأون تايم مركز بلدية دبي (المنارة) من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 4 مساء، وأون تايم بلدية دبي (الطوار) من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 3:30 مساء.

من ناحية أخرى، دعا قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي المستهلكين إلى الإبلاغ عن الصالونات ومراكز الخدمات النسائية غير المتلزمة بالأسعار مع قرب انتهاء شهر رمضان، وبدء موسم العيد، كما أهابت المستهلكين بضرورة التحري عن الخدمات والتأكد من عدم وجود تلاعب بالأسعار أو عدم الالتزام بالقوانين خاصة في الفترة الحالية، حيث ترفع الصالونات النسائية أسعار الخدمات من ضعفين إلى 3 أضعاف.

وقال خالد راعي البوم، مدير أول رقابة الفعاليات الترويجية بقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك: نظمنا سلسلة من الحملات بقيادة فريق عمل نسائي، للتحري عن المراكز والصالونات النسائية المخالفة والتأكد من عدم وجود تجاوزات من أصحاب المنشآت، والمحافظة على قوائم الأسعار.

Email