ياس مول يعلن اليوم أكبر حملة تخفيضات في العيد

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعلن إدارة ياس مول اليوم تفاصيل أكبر تخفيضات للمول منذ افتتاحه نهاية عام 2014 بنسب تصل إلى 90% يومي 25 و26 يونيو الجاري. وكشف سعود خوري، المدير العام لياس مول، في تصريحات للصحافيين عن أن إدارة المول نسقت مع كل المحلات التجارية في المول لتقديم خصومات حقيقية، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان اليوم عن أسماء المحلات المشاركة في حملة التخفيضات ونسبة التخفيضات بكل منها.

370 محلا

وأكد أن نحو 370 محلاً ستشارك في حملة التخفيضات الضخمة التي تتواصل على مدى 24 ساعة متواصلة خلال أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك. وشدد على التزام جميع المحال بالتخفيضات المعلن عنها، مشيراً إلى حرص إدارة المول على التنسيق مع مختلف الجهات المسؤولة في أبوظبي لتنظيم حركة المرور ووسائل النقل إلى المول خلال يومي التخفيضات.

وأكد الزيادة الكبيرة يومياً وشهرياً لزوار المول، مشيراً إلى أن عدد زوار المول بلغ العام الماضي نحو 19 مليون زائر، كما استقطب المول نحو 40 مليون زائر منذ افتتاحه في نوفمبر عام 2014، حتى مطلع العام الحالي، أي نحو عامين.

إشغال

وحول معدلات الإشغال في ياس مول، أشار إلى أن هذا المعدل يتجاوز حالياً أكثر من 95%، علماً أن كل المساحات التجارية تم تأجيرها بالكامل.

وذكر أن غالبية المحال والعلامات التجارية ستفتح أبوابها على مدار الساعة خلال العيد، لتقدم عروضاً تسويقية كل ساعة خاصة بعد منتصف الليل، لافتاً إلى أنه ستكون هناك عروض غير مسبوقة سيعلن عنها أثناء يومي 25 و26 يونيو.

وأشار إلى أن غالبية العلامات التجارية ستشارك في حملة التخفيضات، موضحاً أن هذه العلامات تشمل هايبرماركت «جيان» و«هوم سنتر»، و«هامليز»، و«هاوس أوف فريزر»، بالإضافة إلى «تريانو»، و«فوكس سينما»، و«عالم فيراري أبوظبي»، «وفن ووركس»، و«آيكيا» و«إيس هارد وير».

عروض

وأوضح أن مجموعة من الفعاليات المتميزة تضم العروض الترفيهية الحية، والجوائز الفريدة من نوعها والتي تتضمن تذكرة سفر على درجة رجال الأعمال مقدمة من الاتحاد للطيران، حيث ستقدم للفائز في السحب النهائي يوم 26 يونيو، وسيحصل محبو التسوق على فرصة مضاعفة للفوز بسيارة «تسلا» S الكهربائية الجديدة، والتي سيتم إعلان الفائز بها في عيد الأضحى المبارك.

تنوع

استعد ياس مول لاستقبال زوار المول من السياح، والمقيمين، ليستمتعوا بفترة إقامتهم في جزيرة ياس والاستفادة من هذه العروض الرائعة بالإضافة إلى الاحتفالات المتنوعة بعيد الفطر المبارك. وسيضم ياس مول فعاليات وعروضاً متعددة، حيث سيتمكن الزوار من اختيار ما يناسبهم، سواء مشاهدة مختلف أنواع الأفلام في صالات عرض «فوكس سينما» أو ركوب أسرع أفعوانية في الإمارات في عالم فيراري أبوظبي.

Email