«دريك» تنتهي من الهيكلة في الربع الثالث

توقّع وائل علان، الرئيس التنفيذي لشركة «دريك آند سكل انترناشيونال»، الانتهاء من خطة إعادة هيكلة رأس المال لإطفاء كامل الخسائر المتراكمة، مع ضخ 500 مليون درهم لزيادة رأس المال ودخول شركة تبارك شريكاً استراتيجياً للشركة في الربع الثالث من العام الجاري.

وأضاف علان، في تصريحات للصحفيين على هامش مؤتمر صحفي أمس، إن الشركة وصلت إلى المراحل الأخيرة من التفاوض بشأن ثلاثة عقود جديدة، اثنان منها في الإمارات ضمن قطاع الأعمال الميكانيكية والكهربائية، والثالث ضمن معالجة المياه في دول الخليج.

وأشار إلى التزام الشركة باستكمال جميع المشروعات قيد التنفيذ والبالغ قيمتها حوالي 7.5 مليارات درهم داخل وخارج الإمارات، مؤكداً في الوقت ذاته التركيز على المشروعات في الإمارات لمواكبة النمو الكبير في القطاع العقاري.

وقال علان إن الشركة لديها عدد من المشروعات قيد التنفيذ في مجال التمديدات في السعودية، مشيراً إلى أن الشركة تتطلع إلى الحصول على مشروعات جديدة في السوق السعودية في مرحلة لاحقة بعد دخول شركة تبارك شريكاً استراتيجياً بعد استحواذها على نحو 10.4% من إجمالي أسهم الشركة.

وتابع: «تقدمنا بعرض لمشروع مترو مكة، ونأمل أن يتم الإرساء في الربع الأخير من 2017 او الربع الأول من 2018 على أقصى تقدير».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon