«باتشي» تبدأ إنشاء أكبر مصنع شوكولاتة بالمنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشنت شركة باتشي لتصنيع الشوكولاتة العالمية، أكبر منشآتها في المنطقة، ضمن مجمع دبي الصناعي بمدينة دبي لتجارة الجملة، وذلك على مساحة 122 ألف قدم مربع، وستكون المنشأة الجديدة، المقر الرئيس الجديد لشركة باتشي، والذي ستنطلق منه نحو تعزيز نموها ونطاق أعمالها في المنطقة والعالم.

حضر حفل إطلاق المنشأة الجديدة، عبد الله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي لتجارة الجملة، وسعود أبو الشوارب، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجمع دبي الصناعي، وأسامة شقير، المدير التنفيذي لشركة باتشي.

وقال سعود أبو الشوارب: يؤكد افتتاح مقر باتشي بمجمع دبي الصناعي، مكانة المجمع، بصفته وجهة صناعية حيوية وهامة، كما سيكون بمثابة نقطة انطلاق مثالية لشركة باتشي نحو التوسع الإقليمي والدولي. ونحن على ثقة بأن المنشأة الجديدة ستدعم مسيرة النمو والريادة لشركة باتشي. وقد نجحنا في تحقيق شراكات مهمة ومتنامية في قطاع الأغذية، ونحن في مجمع دبي الصناعي، ملتزمون على الدوام بتزويد شركائنا بعروض صناعية مميزة وفعالة، في بيئة عمل متكاملة».

وقال أسامة شقير الرئيس التنفيذي لشركة باتشي: سعداء باختيار إمارة دبي لتكون مقراً لأكبر مصنع شوكولاتة مبتكر في المنطقة، حيث سيوفر المصنع عند اكتماله بعد 18 شهراً، منتجات حصرية تتماشى مع رؤية الإمارات 2021.

وأضاف: «لدينا ثقة كاملة في الإمكانات المتاحة في الإمارات واقتصادها المتين، لا سيما الدعم الذي يقدمه مجمع دبي الصناعي، وكافة الهيئات الحكومية المعنية.

Email