حدث

العبيدلي يترأس اجتماع لجنة معرض إكسبو دبي 2020

العبيدلي مترئساً اجتماع لجنة معرض اكسبو من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترأس اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، اجتماع لجنة معرض اكسبو الدولي 2020 بحضور العميد عبد الله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ وممثلي الدوائر الحكومية في إمارة دبي.

ورحب اللواء العبيدلي بأعضاء اللجنة مشيراً إلى أن هذا الحدث العالمي يشكل أهمية اقتصادية وسياحية وثقافية ويشكل ملتقى للحضارات والثقافات وتبادل المعرفة.

ويؤكد قدرة دولة الإمارات عامة ودبي خاصة على استضافة مثل تلك الفعاليات الدولية نظراً لامتلاكها البنية التحتية المتكاملة وذات المواصفات العالمية والكوادر البشرية الملمة بصناعة المعارض والسياحة، إضافة إلى ما تملكه دبي من مرافق عامة ومراكز تسوق ووسائل اتصال ومواصلات عالية الجودة وخبرة كبيرة في استضافة المعارض والمؤتمرات والفعاليات الرياضية والاقتصادية الكبيرة.

وأكد أهمية العمل كفريق متكامل يتمتع باحترافية ومهنية أمنية عالية للحفاظ على المكتسبات والسمعة التي حققتها دولة الإمارات في جميع المجالات والتعاون والتنسيق بين كافة الجهات لإنجاح هذا الحدث العالمي الذي يضاف إلى رصيد دولة الإمارات التي تميزت بتأمينها لأكثر من حدث عالمي وكانت جميعها ناجحة بامتياز.

Email