آبل تقدم أفضل ما لديها في دبي مول

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة آبل اليوم عن اطلاق تجربة "توداي ات ابل" Today at Apple في متجرها الجديد في دبي مول والتي تقدم تجربة فريدة ومبتكرة  من نوعها في التسوق.

وتقدم التجربة التي تطرح للمرة الرابعة عالميا في دبي بعد سان فرانسيسكو ونيويورك ولندن 60  جلسة للمستثمرين والمعلمين والمستهلكين  لتدريبهم على مهارات التصوير والتصميم وتحرير الفيديو وتطوير التطبيقات والرسم الالكتروني وتحرير طاقاتهم الإبداعية باستخدام أجهزة وبرامج الشركة مشيرة إلى أن 148 موظفاً تم تدريبهم بشكل خاص لدعم المستهلكين والإجابة عن كافة تساؤلاتهم خلال تجربة "توداي ات ابل".

 
وقالت انجيلا ايرندز نائب رئيس التسويق العالمي في آبل خلال مؤتمر صحفي للاعلان عن افتتاح التجربة الذي يفتح ابوابه المستوقين الخميس أن المتجر الجديد يتميز بواجهة مساحتها 186 قدما تطل على برج خليفة والنافورة وان ابل التي افتتحت متجرين في دبي وأبوظبي خلال 18 شهرا  رحبت حتى الان بأكثر من 4 ملايين زائرا متوقعة أن يكون متجر ابل أحد أهم نقاط تواصل والتقاء المبدعين في دبي.

Email